-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أرملة الهاشمي ڤروابي لـ "الشروق":

“أكثر من 3000 نسخة من مذكرات صاحب الورقة بيعت في أقل من شهر”

الشروق أونلاين
  • 9215
  • 0
“أكثر من 3000 نسخة من مذكرات صاحب الورقة بيعت في أقل من شهر”
السيدة شهيرة: أرملة الراحل الهاشمي قروابي

كشفت السيدة شهيرة أرملة الفنان الراحل الحاج الهاشمي ڤروابي في تصريح للشروق بأن مذكرات صاحب “الحراز” التي استعانت في تدوينها على مهارة الكاتبة الفرنسية كاترين روسي، بيع منها لحد الآن أكثر من 3000 نسخة في أقل من شهر.

  • وقالت شهيرة بأنها عازمة بعد أن نفذ الكتاب تقريبا من الأسواق، إلى سحب نسخ جديدة منه، سيما بعد أن حطّت منذ أيام بمكتبة الريشة الذهبية ببجاية، لتوقيع النسخ الجديدة من المذكرات الصادرة في طبعة فاخرة عن دار القصبة والمعنونة “الهاشمي ڤروابي ..الياسمين ..الورد والعدم”.
  • كما أخبرت محدثتنا في ذات التصريح، بأنها عازمة بعد أيام قليلة، على نقل مذكرات ڤراوبي إلى المكتبات السويسرية بجنيف، برعاية جمعية جزائرية تسمى “الجزائر” بعد أن لقي الإصدارالجديد نجاحا ورواجا كبيرين في فرنسا ضمن معرض الكتاب الذي احتضنته باريس، أين كانت مذكرات الحاج الأكثر مبيعا بين الكتب التي عجّ بها الجناح الجزائري..”، وستكرم السيدة شهيرة في فرنسا من قبل جمعية جزائرية ناشطة بمرسيليا تدعى “فرنسا.. المغرب” تعرض في المقابل مذكرات الهاشمي ڤروابي مرة أخرى.
  • وقالت أرملة ڤروابي بأنها ستواصل بيع الكتاب بالإهداء عبر عدد من ولايات الوطن لتمكين عشاق صاحب “الورقة” من الخوض في تفاصيل كثيرة من حياته.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!