-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ألمانية في الستينات حامل بأربع توائم

جواهر الشروق
  • 5594
  • 0
ألمانية في الستينات حامل بأربع توائم
ح.م

بات بإمكان المرأة في عصرنا الحديث الحمل والإنجاب حتى في سن متأخرة جدا، عكس ما كانت تؤكده الدراسات العلمية السابقة من وجود خطورة قاتلة أحيانا للمرأة التي تفكر في الحمل بعد سن الأربعين.

فكثيرا ما نسمع عن سيدات أنجبن في سن الخمسين وهن وصغارهن بصحة جيدة، آخر تلك الحالات التي تداولها الاعلام الغربي تتعلق بسيدة ألمانية من برلين في 65 من العمر حامل بأربع توائم.

وتشير التقارير الطبية أن حملها يسير بشكل جيد ولا وجود لأي مضاعفات صحية تهددها في الوقت الراهن.

ويتعلق الأمر حسب، شبكة التلفزيون الألماني “ار تى إل”، بالسيدة أنيغريت التي لم يذكر اسمها بالكامل بسبب قوانين حماية البيانات الشخصية في ألمانيا وهي أم لـ 13 ابنا ولد آخرهم سنة 2005، وجدة كذلك لسبعة أحفاد.

وأوضحت القناة التلفزيونية أنه سبق لأنيغريت أن حملت عدة مرات عن طريق التلقيح الصناعي في الخارج بواسطة متبرعين بالحيوانات المنوية والبويضات، الأمر الذي يخالف شريعتنا الإسلامية طبعا بسبب مايحدثه من اختلاط في الأنساب وهلاك في الحرث والنسل، لكن التقدم المتواصل في العلم قد يمكّن الأم يزما ما من حمل شرعي لا يتنافى مع الدين الإسلامي تحترم فيه الضوابط الشرعية ويحقق أمنيات العديد من الحالمات بالأمومة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • بدون اسم

    رجاء لا تقل نيتي صادقة فالله أعلم بالنوايا
    على كل مهما حدث نبقى أسرة واحدة تجمعنا الجواهر ولا داعي أن نهين بعضنا... ولا تغضب مني فأنا لا أستطيع كتم صوت الحق، ونرجو من الله لرمانتنا الغالية أن يعوضها الله بمن يقدرها حقا.

  • الونشريسي

    بورك فيك.لكن مهما وقع اهو الا للمزاح.وانا اعرف سعت صدرها.وغيرتها.لكن .احببتها وتانس قلبي بتعليقاتها وصراحتها العفوية**ونيتي صادقة في الارتباط بها
    ولم أجد اليها منفذا يوصلني لدارها لااخطبها على سنة الله ورسوله.وأضعها تاجا فوق راسي.
    شكرا

  • بدون اسم

    الونشريسي أنا أجيبك بدلا عن حبيبتي رمانة وأقسم بالله أني لست هي
    أنا رأيت كيف أن رمانة تنازلت لك كثيرا في سبيل الحلال وبناء بيت ربما هي في أمس الحاجة اليه لكنك قابلت هذا الصدق والتنازل من طرفها بالإستهانة والتلاعب والتهرب منها لما أوصلتك لنهاية المطاف وصرت تتجول بين معلقات جواهر كل يوم تخطب ود إحداهن..
    بصراحة أنت أهنتها كثيرا فمهما كانت المرأة بحاجة الى الستر والأمومة لكن لا تقبل أبدا الدوس على كرامتها، فيكفيك تلاعبا ببنت الناس فأي شيء تفعله لبنات الناس يقتصه الله منك في أهلك والجزاء من جنس العمل

  • سبحان الله

    تتمنون الاولاد وتتمنعون ن الزواج.ويخطبك الزوج الحامل لكتابالله وترفضين وتتمنين على الله ولاتتوكلي
    مسكين الونشريسي هيا أخر كلمةيا(4)

  • رمانة

    والله امنيتي : ربي يرزقني الزوج الصالح ويرزقني توائم
    قولو آمين
    لا تنسوني من الدعاء أنا وجميع العزاب و العازبات
    ربي يرزقنا ازواج صالحين وابناء صالحين

  • dalila

    سبحان الله ولاتقنطو من رحة الله الواسعة الله يرزق من يشاء من حيث لا يحتسب فالله اكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا

  • mazen

    الله لا يحرم احد من الذرية

  • بدون اسم

    لدي في عائلتي حالتين: واحدة أنجبت في سن 47 والثانية في سن 48 أو49 ورغم أنهما بدأتا الإنجاب في سن 14- 15 إلا أنهما لم تنجبا ولا واحد من أبنائهما بالمستشفى.
    - وقد سمعت بحالات مثل هذه أنجبن في الستينات لكن فسر الأمر على أنه توقف نمو حدث للجنين وبقي حيا لعدة سنوات ثم عاد للنمو بسبب أعشاب تعاطتها المرأة بالصدفة
    والله تعالى يقول: "إن الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم ما في الأرحام وما تدري نفس ماذا تكسب غداوماتدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير" فلا يمكن أن يحيط الإنسان كليا بعلم ما في الرحم