-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قالت أن الشبكات الاجتماعية تسببت في عصيانهم وتمردهم

أم أمريكية تعاقب أبناءها بإطلاق النار على هواتفهم الذكية!

أماني أريس
  • 3775
  • 8
أم أمريكية تعاقب أبناءها بإطلاق النار على هواتفهم الذكية!
ح.م

مع انتشار ظاهرة الأجهزة والهواتف الذكية بين الأبناء في جميع المراحل العمرية، حذّرت الدراسات من التأثيرات السلبية الناتجة عن الاستخدام المفرط لهذه الأجهزة على سلوك الأبناء مثل تشتّت التفكير، و خلق حلقة مفقودة في التواصل مع الآخرين، بالإضافة إلى بروز صفة العدوانية فيهم.

ظاهرة تفطنت لها أم أمريكية، بعدما لاحظت انشغال أبنائها الدائم بهواتفهم الذكية، مما أثار غضبها، فقررت أن تتخلص منها بطريقة غريبة، لإعادتهم إلى حياتهم الطبيعية، وذلك بإطلاق النار عليها.

وترد الأم على أبنائها المتذمرين من تصرفها بقولها : “سأعيدكم إلى قواعدكم السليمة بصفتي والدتكم، وأعتقد أن هذه إحدى الوسائل للقيام بذلك  “.

وجاء ذلك من خلال مقطع متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه الأم غاضبة، وهي تعاقب أبناءها بتحطيم هواتفهم الذكية باستخدام بندقية ومطرقة ثقيلة بسبب انشغالهم الدائم بها.

وظهرت الأم في المقطع وهي تحمل بندقية في حديقة المنزل قائلة: ” استنكر بشدة تأثير الشبكات الاجتماعية على أبنائي، بسبب عصيانهم، وتمردهم، وعدم احترامهم لأحد  “.

لتقوم بعدها بتصويب النار على أحد الجوالات، وتدميره، ثم جمعت أجزاءه المتبقية ووضعتها على جذع شجرة، وانهالت عليها ضربا بالمطرقة لتحطمه كليا، قائلة: “حياة أولادي أهم عندي من أي جهاز إلكتروني على وجه الأرض”

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو بشكل كبير؛ حيث جاءت مواقفهم متباينة بين مؤيد لتصرف الأم على اعتبار أن إدمان الأبناء على الهواتف الذكية ظاهرة خطيرة، بينما سخر آخرون من طريقة الأم التي اعتبروها متهورة وعصبية.

مقطع فيديو الأم الغاضبة تحطم أجهزة أبنائها الذكية

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • بدون اسم

    أول ماشفتها حسبتها أنايا ، حبيت انقولكم بصح خفت لا تيرى اعليا سورتو أنا خواف حتى لمحارق أنخاف منهم.

  • lilya

    حبيت نعرف شكون صورها وهي في هدا الحالة

  • lilya

    باين بلي يماكم بزاف مقلقة بش تكسرلكم الجولات ولله ماعندها الحق لله يهديها وبش ندكروكم بلي الاسلام عمرو ادا امرنا نكسروا الجولات تع ابنائنا ونتصرفوا معاهم بعنف الدين معاملة وعلابيها حنا خير عليهم وادعي الهداية لهده المراة المتهورة قادرة كش نهار يقلقها وليدها تعطيه باسونطرةوتقولك نرجعوا لطريق الصواب عمرك ادا ديري حاجز بينك وبين اولادك بلعكس داسريهم وافهمي طبايعهم

  • بدون اسم

    و الله غير تعرف تيري حالة خير من لا بوليس ديالنا ...

  • جزائري

    راهي تعرض فنون التصويب عن بعد

  • امينة

    ماتحتاجش تحمل السلاح غير فيقورتها بزاف الله يبارك باين تاكل مليح

  • أم سارة

    والله عندها الحق نستعرف بيها !

  • عنبر

    وماذا عن زوجها يبدو أنه هرب من زمان ههههه