-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

أنصار لعقيبة يتهجمون على اللاعبين بـ 5 جويلية

أنصار لعقيبة يتهجمون على اللاعبين بـ 5 جويلية

اضطر لاعبو شباب بلوزداد أمس لإجراء الحصة التدريبية بالملعب الملحق لملعب 5 جويلية بعد ما كانت مقررة بملعب زرالدة، الذي كان محجوزا لنادي زرالدة في نفس التوقيت الذي برمجت فيه إدارة الشباب إجراء حصة تدريبية.

وبالرغم من الهروب من ملعب 20 أوت إلا أن أشبال مواسة لم يسلموا من مضايقات أنصارهم الذين التحقوا بملعب 05 جويلية وانهالوا على بعض اللاعبين بشتى أنواع السب والشتم.

 والغائب الأكبر عن الحصة التدريبية لنهار أمس المهاجم أمين عودية لتفادي نفس السيناريو الذي حدث له بعد الهزيمة التي مني بها الشباب أمام النصرية في مباراة الإياب من البطولة بملعب 20 أوت، أين اعتدت مجموعة من الأنصار على عودية وتدخل زميله اكساس وبعض رجال الأمن لإنقاذه من الجحيم. 

هذا وحضر الرئيس مختار كالام لحصة أمس وتحدث مع اللاعبين، محاولا رفع معنوياتهم وحثهم على التركيز على ما تبقى من مشوار البطولة، وخاصة الخرجتين الهامتين إلى الخروب والبرج.  

الشباب يعسكر بالخروب لمواجهة البرج

 يتنقل الشباب نهاية الأسبوع الجاري إلى الخروب لمواجهة الجمعية المحلية برسم الجولة الـ26 من عمر البطولة، وبعدها تدخل التشكيلة في تربص مغلق بالخروب تحضيرا لمواجهة أهلي البرج، بتاريخ الـ21 من الشهر الجاري. 

وللإشارة فإن مواسة سيعود إلى دكة الاحتياط ابتداء من مواجهة الخروب بعد استنفاده للعقوبة رفقة لاعبه عيساوي الذي ينتظر أن يكون أساسيا في نفس المواجهة. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!