-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لعب مقابلتَين دوليتَين فقط

أوكيجة: طموحي أن أكون الحارس الأساسي لـ “الخضر”

علي بهلولي
  • 1292
  • 1
أوكيجة: طموحي أن أكون الحارس الأساسي لـ “الخضر”
ح.م
ألكسندر أوكيجة

قال حارس المرمى الدولي الجزائري الإحتياطي ألكسندر أوكيجة، إنه يطمح لِحماية عرين “محاربي الصحراء”، بدلا من زميله الأساسي وهاب رايس مبولحي.

وأوضح ألكسندر أوكيجة: “نعم.. أطمح لِكي أكون الحارس الأوّل في المنتخب الوطني الجزائري، مع كامل الإحترام لِزملائي في هذا المنصب”.

وخاض ألكسندر أوكيجة مقابلتَين فقط مع المنتخب الوطني الجزائري، في مارس وأكتوبر من العام الماضي. وكان ضمن تعداد “محاربي الصحراء” الفائزين بِكأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

وعن مستقبله، قال أوكيجة في مقابلة صحفية أدلى بها لِموقع “أكتو فوت” الفرنسي، الأحد: “ذهنيا، أطمح لِممارسة كرة القدم لِسنوات أخرى، لكن ذلك يرتبط بِالناحية البدنية، ومدى قدرة الجسد على تحمّل الأعباء”، عِلما أن هذا الحارس الأشقر سيبلغ من العمر 32 سنة في جويلية المقبل.

وشارك أوكيجة في 27 مباراة لِحساب منافسة بطولة فرنسا للموسم الحالي، من أصل 28 مواجهة خاضها فريقه ماتز.

وبِخصوص الحجر الصحّي في فرنسا، قال أوكيجة إنه يمكث بِالبيث رفقة أسرته، وأشار إلى أنه يُجري تمرينات خفيفة، مقارنة بِزملائه في فريق ماتز، لِكون منصب حراسة المرمى لا يتطلّب تدريبات شاقة مثل بقية المراكز.

وأوقف اتحاد الكرة الفرنسي بطولة القسم الأوّل في الثامن من مارس الماضي، إلى تاريخ غير مُعلن. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

وتُعدّ فرنسا إحدى أكثر بلدان العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 13832 شخص، وإصابة 129654 فرد، وشفاء 26391 آخرَ. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Bela

    سوف تكون مهمة صعبة في ظل وجود مبولحي، صراحة مبولحي ليس حارس جيد وفقط، ولكن قريب من قلوب الجزائريين أيضا.