-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مع فريقه كريليا سوفيتوف سامارا الروسي

أوّل مباراة رسمية لـ “زفان” منذ قرابة 8 أشهر

علي بهلولي
  • 766
  • 0
أوّل مباراة رسمية لـ “زفان” منذ قرابة 8 أشهر
ح.م

خاض اللاعب الدولي الجزائري مهدي زفان مساء الجمعة، أوّل مباراة رسمية له، بعد غياب دام سبعة أشهر ونصف الشهر.

وشارك المدافع مهدي زفان أساسيا مع فريقه الجديد كريليا سوفيتوف سامارا، في مواجهة الضيف أورينبورغ. لِحساب الجولة الـ 20 من عمر البطولة الروسية.

وخاض زفان كامل أطوار هذه المواجهة، التي انتهت بِنتيجة التعادل (1-1)، مُرتديا القميص رقم “18” لِفريقه كريليا سوفيتوف سامارا. وقد شهدت طرد زميله في فريق كريليا سوفيتوف سامارا متوسط الميدان الصربي سرجان ميايلوفيتش في الدقيقة الـ 23، وحينها كانت النتيجة متعادلة سلبا. وأيضا إهدار الفريق الزائر أورينبورغ ركلة جزاء في الدقيقة الـ 24.

ومعلوم أن زفان لم يلعب أيّ لقاء رسمي، منذ مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري في نهائي كأس أمم إفريقيا بِمصر، ضد المُنافس السنيغالي، في الـ 19 من جويلية الماضي. وذلك بِسبب انقضاء مدّة العقد مع ناديه ران الفرنسي، في الـ 30 من جوان المُنصرم، وعدم إيجاد فريق يُمثّل ألوان، إلى غاية انتقاله في جانفي الماضي إلى نادي كريليا سوفيتوف سامارا. كما أن المنافسات الرسمية في روسيا مُتوقّفة منذ ديسمبر الماضي، بِسبب رداءة الأحوال الجوية، في هذا البلد الأوروبي القطبي.

وبات فريق كريليا سوفيتوف سامارا بعد هذا التعادل، يجمع 19 نقطة في المركز الـ 14. ويشغل نادي أورينبورغ الرتبة الـ 12 بِرصيد 20 نقطة. قبل عشر جولات عن إسدال ستار البطولة الروسية.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه مهدي زفان، قبيل خوض مباراة فريقه كريليا سوفيتوف سامارا والزائر نادي أورينبورغ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!