-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"الشروق" تنقل شهادة صحفي تونسي عاش "جحيم القاهرة"

إبراهيم حسن مجنون.. إصابات خطيرة في صفوف الإفريقي وأغراض اللاعبين تعرضت للسرقة

الشروق أونلاين
  • 8957
  • 12
إبراهيم حسن مجنون.. إصابات خطيرة في صفوف الإفريقي وأغراض اللاعبين تعرضت للسرقة

أكد أمس الصحفي التونسي عبد السلام ضيف الله بإذاعة “موزاييك” التونسية في اتصال هاتفي مع “الشروق”، أن وفد النادي الإفريقي التونسي عاش الجحيم بالقاهرة، مشيرا إلى تعرض لاعبين من النادي التونسي إلى إصابات خطيرة عقب تعرضهم لاعتداءات خطيرة من أنصار الزمالك المصري، مضيفا بأن غرف ملابس الإفريقي التونسي تعرضت للسرقة خلال الشوط الثاني من مباراة الإفريقي والزمالك، حيث تفاجأ اللاعبون باختفاء أغراضهم الشخصية على غرار هواتفهم النقالة وبعض الأغراض الثمينة الأخرى.

  • وقال عبد السلام ضيف الله تعليقا على أحداث أول أمس: “في البداية، اقتحم ثلاثة مناصرين أرضية الميدان، قبل أن نتفاجأ باجتياح الآلاف من أنصار الزمالك للملعب واتجهوا مباشرة إلى الحكام الجزائريين ولاعبي الإفريقي، وانهالوا عليهم ركلا ورفسا وشتما.. الاعتداءات كانت خطيرة جدا، إلى درجة تعرض بعض اللاعبين لإصابات بالغة، على غرار القائد وسام بن يحيى الذي أصيب بجروح على مستوى الوجه، المدافع مهدي الرصايصي الذي تعرض لعنف شديد وأصيب بإغماء وخضع لعناية طبية مركزة، ولولا تدخل مهاجم الزمالك جعفر لكان مصيره عرف سيناريو آخر لا قدر الله، كما نقل اللاعب أيمن السلطاني إلى المستشفى أيضا..”، كما أكد الصحفي التونسي الذي كان حاضرا بالقاهرة تعرض إداري النادي الإفريقي حسن بعيو لإصابة أسفل العين، فضلا عن تعرض محترف الفريق الكاميروني ألكسيس لضرب مبرح من قبل أنصار الزمالك.
  •  غرف حفظ ملابس الإفريقي تعرضت إلى السرقة
  • إلى ذلك، أكد عبد السلام ضيف الله، تعرض غرف حفظ ملابس النادي الإفريقي للسرقة، حيث تفاجأ اللاعبون بسرقة أغراضهم الشخصية عقب المباراة “سرقت عدة أغراض شخصية للاعبين على غرار الهواتف النقالة وبعض الأغراض الأخرى.. الواقعة حدثت خلال مجريات الشوط الثاني، حيث تفاجأ اللاعبون عقب عودتهم بضياع عدة أغراض شخصية..” قال الصحفي التونسي.
  •  إبراهيم حسن مجنون وأطراف استغلت هذه المباراة
  • وعن الأسباب الحقيقية لأحداث ملعب القاهرة، أرجع عبد السلام ضيف الله، السبب لعاملين، الأول يتعلق بإبراهيم حسن، الذي وصفه بالمجنون، وأطراف محسوبة على بقايا نظام مبارك، “إبراهيم حسن مجنون، وكما تعرفون يتسبب دائما في المشاكل كلما تعلق الأمر بمواجهته لنادي مغاربي، كما أظن أن أطرافا محسوبة على النظام السابق استغلت هذه المباراة لإحلال الفوضى وتشويه صورة الثورة المصرية” صرح عبد السلام، مؤكدا بالمناسبة ايضا تعرض الوفد الصحفي التونسي إلى الرشق بالقارورات والمقذوفات في منصة الصحفيين.
  •  خرجنا تحت حراسة أمنية مشددة
  • كما اعترف الصحفي التونسي بوقفة الجيش المصري مع البعثة التونسية بعد الأحداث “اعترف أن الجيش قام بدوره لما قام بحماية اللاعبين وكل الوفد التونسي، حيث خرجنا تحت حماية مشددة إلى غاية الفندق، كما أن عودتنا إلى تونس كانت جيدة.. وحظي النادي الإفريقي باستقبال كبير من قبل محبيه رغم أننا وصلنا في ساعة مبكرة.. (السادسة ونصف من صباح أمس)” قال صحفي إذاعة موزاييك التونسية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • mohamed

    تخيلوا لو صارت هذه الأحداث في بلد معاربي و تعرض خلالها المصريين لما تعرض له الحكم الجزائري و اللاعبون التونسيون ماذا سيكون موقف المصريين و صحافتهم المسعورة؟

  • ياسر قشطة

    كل الاعتذار للشعبين الجزائرى والتونسى من المصريين جميعا لاننا اخوة فى العروبة والاسلام فالشعب المصرى يعتز بكم جداااا فنرجو من اللة عز وجل ان يكون المصريين والجزائريين والتوانسة سندا وقوة لبعضهم وللاسلام اااااااامين

  • fatima

    السلام عليكم
    لا عليكم كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللنا مسلمون
    مصر الجزائر اشقاء دائما
    دمتم سسسسسسسسسسسسسسسسسالمين

  • مولاى ع الله

    مع كل هدا نبقى اشقاء

  • من صحراء الجزائر الطيبات

    نحن لا نلوم ام الدنيا على هذه الاعمال التي حدثت لانها بدون نظام ولا امن ونحن لا نحتاج الى الاعذار لان كل شيء واضح في مصر ولا بد من إخماد هذه الفتنة وكأن شيئا لم يكن ..... من المسلم الجزائري الى المسلم المصري .

  • 23ann

    ca arrive a tout le monde ...même nous en 2004 a annaba sa arriver comme ca...

  • كمال

    تحية لكل الشعب المصري الشقيق شباب الثورة حقا لقد كبرتم في اعين الجزائرين نحن اشقاء ولا تفرقنا الكرة اما التؤام فلا ازيد الطين بلة بلل اقول لكم هداكم الله واتمنى لكم الرشد لان الفتنة صعبة وهي اصعب من القتل اتمنى طلب الصلح من التؤام قبل فوات الاوان انها فرصتكم فلا تضيعوها قبل ان تغضب عليكم كل الشعوب العربية المحبة للسلام

  • مهدي شعالة

    هذا العمل المشين الذي بدر من بعض اشباه الانصار المندسين بين انصار نادي عريق كالزمالك لا يمت بصلة للروح الرياضية ولا الى التقاليد العربية في حسن معاملة الضيف وانا ضد فكرة ان هؤلاء من بقايا النظام البائد بل جاء هذا عن طريق التحريض للاخوين الشقيقين المجنونين حسام وحسن فهما لا يتوانان ابدا في الاساءة وسوء الاخلاق كلما تعلق الامر بفريق مغاربي كما فعل احدهما في بجاية فنحن ندعو السلطات العليا في مصر الشقيقة حرمان الشقيقين من ممارسة مهنة التدريب فهما لايصلحان لذلك0

  • سدراتة

    إتقيوا الله فإن الفتنة اشد من القتل وهذه الاشياء توجد في كل الملاعب كانت موجودة عندنا و في ملاعبنا و بين انديتنا.

  • AHHHHHH

    الفتنة أشد من القتل , حذاري يامعشر المسلمين ! ماحدث قد يقع في المغرب أو الجزائر أو حتى البرازيل فمن فضلكم يكفي تهويل و تأزيم القضية ! يجب إستخلاص الدروس و إجتناب هاته الأحداث مرة أخرى ياعرب ! يجب أن تفهم شيء ضروريا و هام أيها المناصر العربي ; الرياضة للتقارب و المحبة بين الشعوب و تبادل وجهات النظر لا العنف ولشغب والمواجهات والتعصب و.... إلى متى تشمتون فينا العالم ؟ وتشوهون صورنا ياناس! إتقوا الله ! هل أصبحت الملاعب أماكن للمرتزقة والبلطجية ولعديمي الأخلاق في الملاعب العربية والإفريقية ؟؟

  • youcef ouarizane

    rana metfahmin ikhwana twansa w rana m3ahom galb w rab 3la khter fetna 3la hadi tejriba w rana wagfin m3ahom kima wekfo m3ana nchaallah

  • محمدالركايبى

    نحن متاسفون يااشقاء الثوره يامن سبقتمونا الى نيل الحريه والكرامه فلنكن اشقاء الى الابد رغم انف الحاقدين على ثورتنا اصحب الوقيعه بيننا والله معكم ومعنا