-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إتحاد الحراش : الصراع على المناصب يشتد وشارف يشدّد على الإنضباط

الشروق أونلاين
  • 1153
  • 0
إتحاد  الحراش : الصراع  على  المناصب  يشتد  وشارف  يشدّد  على  الإنضباط

بعد أن أجرى أمس إتحاد الحراش مقابلة ودية ضد أتلتيك بارادو بملعب لافيجري يواصل الفريق استعداداته بجدية للمواجهة الرسمية المرتقبة يوم الجمعة القادم بسعيدة ضد مولودية سعيدة لحساب الجولة التاسعة للرابطة الأولى المحترفة. الوجه الطيب الذي ظهر به الفريق أمام شبيبة القبائل أعطى ثقة كبيرة للاعبين غير الأساسيين الذين أقحمهم المدرب شارف في تلك المقابلة وهو الأمر الذي من شأنه أن يشعل صراع المنافسة بين اللاعبين على جميع المناصب.

  •  وفي هذا الصدد يقول المدرب شارف “بصراحة أنا راض على المردود الجيد للعناصر التي أقحمتها ضد شبيبة القبائل، فالشبان الذين شاركوا لعبوا بروح قتالية كبيرة، وأبانوا على إمكانيات جيدة تبشر بالخير مستقبلا. لكن لابد عليهم أن يركزوا أكثر أمام المرمى لأننا مازلنا نعاني من مشكلة عدم تجسيد الفرص المتاحة”، وعن هذا الصراع قال شارف بأنه سيكون مفيدا للفريق خاصة بعد عودة الأساسيين للتشكيلة على غرار عوامر حنيشر بناي “سأمنح الفرصة للجميع والأحسن هو الذي سيشرك، أعتقد بأن المنافسة على المناصب ستفيدنا كثيرا لأنه عامل سيحفز جميع اللاعبين لبذل مجهودات إضافية من أجل انتزاع منصب في التشكيلة الأساسية” أشار المدرب شارف.
     
    ياشير : ” بدأت  أتأقلم  مع  الفريق “
    أدى المهاجم المغترب ياشير مقابلة جيدة ضد القبائل أكد بها إمكانياته الكبيرة. هذا اللاعب الذي كانت بدايته صعبة مع الحراش بدأ يجد ضالته في الفريق، وهو ما أكده اللاعب “بصراحة بدأت أجد معالمي في التشكيلة الحراشية، وهو أمر مشجع سيزيدني ثقة لأواصل على نفس المنهاج  لأتمكن  من فرض  نفسي  في  الفريق،  وأنتزع  مكانة  في  التشكيلة  الأساسية ” قال  ياشير .
     
    مقابلة  تحضيرية  ضد  بوفاريك  هذا  الثلاثاء 
    بعد المباراة الودية التي لعبها أمس إتحاد الحراش ضد بارادو، برمج الفريق مقابلة ودية أخرى هذا الثلاثاء أمام وداد بوفاريك بملعب القليعة المعشوشب طبيعيا من أجل تعويد اللاعبين على هذه الأرضية تحسبا للمقابلة المنتظرة أمام مولودية سعيدة، والتي ستجرى فوق ملعب معشوشب  طبيعيا .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!