-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جاءت رفقة عريسها

إدارة الحرم المكي تمنع عروسا من الدخول بفستان الزفاف

جواهر الشروق
  • 8821
  • 10

منعت إدارة الحرم المكي الشريف عروسا من الدخول إلى الحرم مرتدية فستان زفاف رفقة زوجها.

وأثارت صور ومقاطع فيديو لـ”عروس الحرم المكي” ردود أفعال متباينة في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واستنكر البعض هذا التصرف الغريب الذي ينم عن عدم احترامها للمكان المقدس، فيما تعاطف قسم آخر مع العروس مبررين تصرفها بأنها تسعى للبحث عن البركة والطمأنينة في بداية حياتها الزوجية.

ولاحظ المشرفون على ساحات الحرم توجه سيدة ترتدي فستان زفاف برفقة زوجها لبوابات الحرم، وعند اقترابها تعاملت معها مشرفات إدارة الأبواب، وأجلسوها خلف أحد الأبواب بعيدا عن المارة، وأفهم زوجها أن هذا اللباس لا يليق بقدسية الحرم المكي.

وحسب صحيفة “سبق” السعودية، الخميس 26 ماي، قام حمد الباتي مدير إدارة الأبواب بإحضار عباءة وغطاء رأس للعروس وإلباسها إياه ومن ثم أدخلت للحرم حسب التعاليم التي تقتضي منع النساء من الدخول إلى الحرم إلا بلباس محتشم.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتولى فيها إدارة الأبواب التعامل مع حالات غريبة كان آخرها شخص حاول الدخول بدراجة هوائية إلى الحرم المكي خوفا عليها من السرقة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • الى عبدالله

    بل العرب هم الفتنة فى العالم

  • عبد الله

    اتقوا الله يا مسلمين .هذا مكان مقدس . والعروس بزينتها قد تفتن البعض. وبدالك تفسد عليهم العبادة . الله يهدينا ويهديكم .

  • بدون اسم

    صح فيكم يا عرب اللص يدخل والمنافق يدخل والمرتشي يدخل والنمام يدخل والمغني يدخل والعامل يدخل والبطال يدخل والعربي يدخل والأعجمي يدخل والعروس لا تدخل إلا بلباس أسود أليس دخولها للطواف وصلاة ركعتين أم أنها ستثير فتنة أوتضع قنبلة كفاكم تشددا أمنا هاجر طافت بين الصفا والمروة وهي نفساء ،منعتموها وكأنها لبست الميني أو الفيزو أوكأن الرسول صلى الله عليه وسلم قال الثوب الأبيض حلال على ذكور أمتي حرام على إناث أمتي وألأأسود حرام على ذكور أمتي فرض على إناث أمتي أليس اللباس لباس التقوى

  • بدون اسم

    الراهبة بلباس الرهبان ان هى دخلت الحرم المكى يطردها المسلمون ولن يطردها الاسلام

  • سارة

    ' إن الله لا ينظر إلى صوركم و أجسادكم بل ينظر إلى قلوبكم ' متى يتقدم المسلمون و يعقلون؟ لا أرى أي إشكال في لباسها ، بالعكس هو لباس أبيض جميل يبعث على الفرح و ليس أسود كالغراب يبعث على الكآبة و التشاؤم.

  • توتو

    تلاعب بالاماكن المقدسة تروح هي و زوجها لاقرب مسجد في مدينتها و تتبرك تم. تمسخير هذا الناس تحلم و تبكي باش تزور الحرم المكي و ناس اخرى من الشبعة ولاو يتزوجو في الحرم. اليوم يتزوجو تم و مرى خلاف يعقدلهم السديسي في خطبة الجمعة

  • بدون اسم

    يخافون من السرقة داخل الحرم الشريف ؟ بيت الله تحولت بفعل السراق والمرتشون إلى وكر لعصابة الأشرار ؟ أقطعو أيديهم ورؤوسهم واغلقوا بيت الله في وجوه السراق والمرتشون الفاسقون والفاسقات فسقا .

  • عبدو

    يجب معاقبة هؤلاء العابثين, فلو سمح لها بالدخول لوجدنا خلال أسبوع أو يقل الألاف من أمثالها يتزاحمون على أبواب الحرم المكي, و تصبح سنة لأمثالها
    اتقوا الله و أعلموا أن التساهل في مثل هذه الأمور يؤدي إلى ظهور بدع أخرى

  • انيس

    المكان مقدس تاع عبادة.... واش دخل امور لعراس وشطيح والحب واش سابت

  • رزقي سفيان

    اليوم تدخل هذه بلباس زواج وغدا تدخل أخرى بلباس نوم
    اتقوا الله، واتركوا للحرم قدسيته.
    إن برر أحد حقها في الدخل بقوله أنها ساترة جسدها، فماذا تقول يا عبقري عن دخول راهبة؟ هي ساترة لجسدها، هل نتركها بلباس الرهبان تدخل وتطوف؟
    إن كان هذا منكر فما تفعله العروس سيقود لذلك، لهذا اتقوا الله واتركوا للحرم قدسيته.