-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طلب من المدرب إعفائه من سفرية بجاية

إدارة النصرية تتجه نحو فسخ عقد الحارس مرباح غايا

سليم دريس
  • 443
  • 0
إدارة النصرية تتجه نحو فسخ عقد الحارس مرباح غايا
أرشيف
مرباح غايا

كشفت مصادر مقربة من بيت نصر حسين داي، عن توجه إدارة النادي، برئاسة محفوظ ولد زميرلي، نحو فسخ تعاقدها مع الحارس مرباح غايا، لأسباب انضباطية في الأشهر الأخيرة، فضلا عن خرجته الأخيرة في الحصة التدريبية التي سبقت تنقل الفريق إلى بجاية، بطلبه، والتي وصفها الكثيرين بـ “الغريبة”.

حيث طلب من المدرب أحمد لاسات عدم إشراكه كأساسي في لقاء الخميس، المقرر أمام أولمبي أقبو، لحساب الدور الـ 32 من كأس الجمهورية، ومن ثم الاعتماد على الحارس بوصوف، وهو ما برمجه الطاقم الفني للنصرية.

يشار أن النصرية كانت قد تنقلت صبيحة الأربعاء صوب مدينة بجاية من دون الحارس مرباح غايا، حيث سيقيم الفريق في فندق “راية” بمدينة تيشي، التي تبعد عن ملعب “الوحدة المغاربية” بحوالي 25كم.

وقالت مصادر”الشروق”، إن الحارس مرباح غايا كان قد أبان في الآونة الأخيرة عن رغبة شديدة في الرحيل عن النصرية، وخصوصا في الجولات الأخيرة من البطولة، حيث ظهر ذلك من خلال خرجاته غير المألوفة، والتي جعلت الأنصار يثورون عليه في عديد المناسبات، ولعل آخرها كان في مواجهة مولودية الجزائر، في إطار الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، ما جعل الحارس يقوم بلقطة غير رياضية تجاه الأنصار، الأمر الذي دفع بمحبي اللونين الأصفر والأحمر لإحداث “ثورة” عارمة من خلال مطالبة الإدارة بـ “طرده”، لولا تدخل العقلاء الذين هدأوا الوضع لتعود الأمور إلى مجاريها.

جدير بذكره، أن الحارس مرباح غايا، كان تألق بشكل ملفت خلال الموسم الكروي الفارط، غير أنه سرعان ما خسر مكانته الأساسية في تشكيلة النصرية لصالح بوصوف، بسبب تراجع مستواه، ولعل ما قام به في مواجهة المولودية، كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس، وهو الأمر الذي جعله يخسر ثقة الأنصار قبل الطاقم الفني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!