-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إذا كانت فصيلة دمك “O”.. اقرئي هذا الخبر!

جواهر الشروق/ وكالات
  • 18634
  • 34
إذا كانت فصيلة دمك “O”.. اقرئي هذا الخبر!
ح.م

إذا كنت من أصحاب فصيلة الدم “O”، فإن جيناتك الوراثية تمنحك فرصة أن تكوني قوية، إنتاجية، تتمتعين بحياة طويلة، ومتفائلة، لأن فصيلة الدم هذه حسب الأخصائيين، هي الفصيلة الأصلية لأسلافنا الأذكياء وأصحابها لهم دور مهم في المجتمع.

القيادة، النشاطات، الطاقة، والقدرة على التركيز، هي أفضل الصفات التي يتمتع بها أصحاب هذه الفصيلة من الدم، وهؤلاء الأشخاص يعرفون كيف يكونون أقوياء ومنتجين، لكن تحت الضغط يصبحون عصبيين، غاضبين، مفرطي النشاط ومتسرعين.

ما الذي يجعل هؤلاء الأشخاص فريدين من نوعهم؟

إن الأشخاص الذين يحملون فصيلة الدم O  يكونون عرضة لأمراض عدة مثل القرحة المعدية والخلل في الغدة الدرقية، فغالبا ما يرتبط انخفاض مستويات هرمونات الغدة الدرقية أكثر بأصحاب هذه الفصيلة بفعل انخفاض مستويات عنصر اليود في الدم، وهو العنصر الكيميائي المرتبط بتنظيم هرمونات الغدة الدرقية ما يؤدي لحصول آثار جانبية كالسمنة واحتباس السوائل بالجسم والتعب.

كما أن مستويات حمض المعدة ترتفع لدى أصحاب هذه الفصيلة ما يجعل إصابتهم بالقرحة أمر شائع أكثر من باقي فصائل الدم الأخرى.

في اليابان، غالبا ما ترتبط فصيلة الدم بنوع الشخصية، لذلك تجدهم يسألون عن فصيلة الدم في المقابلات الوظيفية، وتعتبر فصيلة الدم O مرتبطة بالالتزام والمسؤولية والتركيز والتنظيم والضمير في العمل، لذلك يفضلون توظيفهم وبسرعة، فهم يؤمنون وبقوة بارتباط الصفات الشخصية بفصائل الدم.

كما تشير التقارير الطبية إلى أن أصحاب هذه الفصيلة لديهم مستويات مرتفعة من هرموني أدرينالين ونورادرينالين ما يجعل قابليتهم للغضب والعصبية كبيرة، فهم يغضبون لأتفه الأمور وبسرعة كبيرة.

وتعتبر ممارسة التمارين الرياضية الهوائية ضرورية لأصحاب هذه الفصيلة أربع مرات في الأسبوع، بحيث تتراوح مدة كل مرة 30-45 دقيقة، وذلك لسهولة ارتفاع وزنهم، كما أن على هؤلاء الأشخاص عليهم تحديد خطط واضحة وجدولتها شهريا أو سنويا لتفادي التهور والتسرع في القرارات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
34
  • بدون اسم

    32 خاص بأنايا وجميع الجزتئرين الذين أتمنى لهم الحفظ.

  • Anaya

    شكرا جزيلا أخي؛ الله يخليك! تألمنا جميعا لما حدث؛ عندما يتحول الإنسان إلى وحش كاسر يحصد الأرواح حصدا نقول الله يحفظنا و يسترنا هذا ما كان! وأنا فرحت أيما فرح بتعليقك؛ الله يسترك و يخليك. (أنا في باريس )...شكرا مرة أخرى!

  • بدون اسم

    تألمت كثير للحدث الذي وقع بفرنسا وأول إحساس شعرت به هو أمنيتي لأقابربي وأنت وأسرتك من بينهم بالسلانة ولكل الجزائريين الناس أجمعين بالسلامة وطلبت من الله عدم تكرار هذه المآسي الإنسانية . فرحت لظهورك أيما فرح . الله يحفظ الجميع.

  • Anaya

    لماذا تقول هذا الكلام الأخ نقاوسي ؟؟والله وجعني قلبي مع الصباح! و شكون هذه أشواق؟ هي لي زعفاتك؟ كيفاش هذا تنسحب بشرف؟ اسمحلي أنا ما فهمتش! واحد ما ينسحب هنا ، الإنخراط مدى الحياة !! نريد أن نقرأ لك دائما يا أخي! ليس لنا الكثير من الإخوة الحلفاء، الأغلبية ضدنا راك تشوف!

  • بدون اسم

    لكل لسان زلة ولكل عالم هفوة ولكل حصان كبوة وطبعي عفوية وسريعة الانفعال ومن نبل اخلاقي المسامحة والمبادرة بالصلح وانت ليس عابر سبيل كي تمضي في طريقك دون وداع او عودة والذكريات الطيبة والجميلة تبقى محفورة ومنقوشة لا تزول
    وافلطون تلميذ سقراط اخرج من الفريقو 29

  • بدون اسم

    كانت لأشواق مكانة خاصة بفعل نبل طينتها وأخلاقها التي أ راها غير قابلة للطعن بحيث كنت أقدرها أيما تقدير ، ظلها كطيف ظل دوما حاضرا وقائما إلا أن بعظ أخطائها قاتلة وقد تكررت ، طبعي الذي يحتم علي الأحتفاط دوما بأحسن ذكريات البشر وإن كانت كلمات دون توقيع يحتم علي الأنسحاب بشرف . نقاوسي

  • امينة

    فصيلة دمي O+وكل ماورد ذكره ينطبق علي خاصة سريعة الغضب لاتفه الامور وماله علاقة بالغدة الدرقية ................شكرا على الموضوع

  • بدون اسم

    على بالي تسلكيها وتسلكيني معاك بقاي برك في اهبة الاستعداد.وضعية الهجوم الشرس.نحو كوكب المريخ.ومعنا اسلحة الدمار الشامل

  • Anaya

    22/23 فيه نقاط صحيحة نوعا ما لكن ما لم يذكر في المقال بخصوص هاته الفصيلة (و ربما لا يعرفه الجميع)هو أن O+يعتبر donneur universel ،يعطي دمه لكل الفصائل الأخرى لكنه لا يأخذ إلا من فصيلته! و هنا أجد نقطة تناسبني 100%: أعطي الكثير و قلما آخذ .المهم راني هنا بعيد الشر إذا كاش ما صار!

  • Anaya

    تعرفي Coco Chanel ما بيك والو؛ دوخاتك شوية كندا و لست وحدك، دوختنا كاااامل! !! و الحمد لله خرجت سلامات راه نقاوسي عذرك و قالك راكي garde corps صحيح، مادامك هنا ما نخافش أختي العزيزة، و لازلنا أصدقاء بإذن الله رغم كل شيء!
    و سنقرأ أفكارك و شعرك الجميل و تأكدي أن ذاتك ليست مفقودة بل موجودة بيننا و سبق وأن قلت لك و أعيدها :نبغيك مليار يا Coco chanel. دمت لي و لنا ولكل من يقدرك و يقدر حسك النبيل و مشاعرك الرقيقة.

  • coco chanel

    قد اختلط الحابل بالنابل .الصالح والطالح .لم يعد معنى لكلمتي (الصداقة والاخوة) او بالاحرى لم يعد هناك امان سوى كلمات مشفرة .مجهولة المصدر وما ابقاني هنا سوى ارادتي القوية في اثبات ذاتي المفقودة هنا وهناك واعبر عن راي وربما توصلت الى نتيجة غبية من خلال محاورة............. انني لا باس بي واني حسنة النية بعيدة كل البعد عن المجهول المظلم المراد به الاساءة لشخصي المصون..كم جميلا لو بقينا اصدقاء..كل واحد محتاج الى صديق ..قارئ افكاري وليس ساكن افكاري

  • بدون اسم

    21 الفقرة الأولى من الدراسة تنطبق عيك فعلا من خلال ماتوصلت إليه أنا من تعليقاتك فطيبتك وحسك الإنساني النبيل والفاع عن وطنثيك وحب إثبات الوجود وعدم الرضوخ للضغوط مهما كانت تلك هي وجهة نظري تجاهك وقلتها صادقا حتى قبل نشر الدراسة ، لذلك قلت لك في رقم 10 فقت بيك أي بالفصيلة أنتاعك قبل ماتقوليها . نقاوسي

  • بدون اسم

    21 حبها ليك جعلها تهاجم كل من يقترب من محيطك وهي في ذلك معذورة -قارد كور اصحيح -( الأصيل دائما مينساش الناس اليحبوه ) التعليق 18 غير واضح في الأخير حاب انقول أن ( أنايا شانيلا أمينة وأم سيسي ومسيلمة ) فصيلتهم كيما انتاعي لذلك تجدنا كما جاء في وصف في الفقرة الأولى وقد يكون من بين من ذكرتهم من لا تكون فصيلنه مثلنا ومع ذلك يبقى منا رغم الأستثناء أما التعليق 17 هزلي بحيث لم يسبق أن أسأت لي أطلاقا وكان بصدد ردك على الشيخ كمال فقط . قاللك ضربة بمارطو من صديق صديق تفاحة. نقاوسي

  • Anaya

    @15 أنايا ترونكيل بصح علابالك الي يحوس علي يلقاني!

    @17 ما نسيتهاش! ؟؟ مزية قلت من غير عمد! ياك طلبت منك السماح. ..و ما نزعفش منك. ..محال!

    راكي غالطة أختي كوكو شانيل، 17 و18 هو الأخ نقاوسي و لا يريد الإساءة أبدا ! و هو أول من تكلم عن صواريخي الأرضية و الجوية.انشاء الله برك ما يزعفش عليك !

  • بدون اسم

    9 - من هو هذا البدائي الذي نشكين فيه الذي يحاول الإساءة للسيدة أنايا وغيرها ؟

  • coco chanel

    الى18..17.احذر صواريخ انايا الجوية والارضية والكاتمة للصوت ومن الاحسن لك ان تعبر وتفصح عن اساليبك البدائية الغير قابلة للتطور كالبعير والمنجل وخبز المطلوع ...الخ انايا متحظرة وتتقن اسلوب الحديث الراقي ولا تحاور اي كان باسلوبه الغير عقلاني .

  • بدون اسم

    من خلال تمعني في صفات بعض المعلقات والمعلقين نظريا من خلال وجهات نظرهم بالمقارنة مع أشخاص عشت معهم عن قرب يحملون نفس الفصيلة المشار إليها في الوضوع توصلت إلى ان نتائج التحقيق سليمة مع أنه لكل قاعدة استثناءات وهن أنايا شانيلا أمينة وأم سيسي ومسيلمة .نقاوسي

  • بدون اسم

    14 لأمانة الشهادة أقول أن أنايا الذكية الباهية خلقا وخلقا لم يحدث أن أساءت لأي كان ماعدا أنا عن غير عمد ( حاب انزعفك اشوية برك حتى تبقاي دائما على أهبة الأستعداد.)

  • بدون اسم

    غير صحيح نفس الفصيلة لكن اعييت نسمان أولا ، ثانيا وقبل 40 سنة يستحال ان يقلقني أيا كان بل يقلقهم عدم قلقي ضرك ابديت نزعف لكن من اثقال الدم بعد تكرير الكلام لعدة مرات ...

  • بدون اسم

    14 شفتي قتلك راكي اتحوسي عليه باه اتصوطي . واش اداه مسكين يتكلم . يستاهل مادام يتبلى .

  • Anaya

    رقم 10 لم أفهم تعليقك :جبتها ورى شكون؟ واش قلت باش صوطيت عليك كما راك تقول! !؟؟

  • بدون اسم

    1 روح دير التحاليل أودير انواضر روبوزانت أوسقسي الطفلة هذيك .

  • بدون اسم

    6 أمالا راك اربحت في القرعة في رمضان المقبل ستصدر فتوى لإعفاء ذوي فصيلة الدم + 0 من الصوم مقابل التبرع جبرا بالدم يوميا . وبعد رمضان إنجمو إردو ليامات الليكلاوهم .

  • بدون اسم

    3 فقت بيك ماعندكش الدم أمليح على هذيك .

  • بدون اسم

    5 والله إلى شكيت فيك على هذبك جايبتها أوراها غير انقول كلمة اتصوطي اعليا كي النمرة على القط.ن

  • بدون اسم

    6 امالا انتا كيما أنا بالضبط ماشي عندك زيرو بوزيتيف ، عندك زايد صفر في لفهامة كيما قاللتلي الشابة الفيلسوفة .ن

  • بدون اسم

    الجزائريين كان دمهم جميعا + 0 غير أن نجاح سياستنا في جميع الميادين مكنتنا من الإستفادة بسفر آخر جزاء التقدم الفكري والوعي الوطني حيث اصيبح نوع دمنا حاليا 00

  • محمد لخضر

    أنا فصيلة دمي O+ .حسب الموضوع أنا دوريجين صافي .أما البقية فحدثت لهم طفرات غير مرغوب فيها.

  • عبد الرحمان

    أنا لدي فصيلة دم (O+) وإنني والله سريع الغضب والعصبية و وزني مرتفع دائما و لدي حموضة في المعدة مهما كان نوع الأكل و أتألم من القرحة المعدية عندما أجوع خاصة في شهر رمضان.

  • Anaya

    هذه الفصيلة تمثل أكبر عدد سكان الأرض؛ 2،5 مليار من سكان العالم (وأنا منهم )يحملون فصيلة دم O+ يعني 38% من سكان العالم و تقولوا فريدون من نوعهم! !؟؟؟
    أنا شخصيا ما لقيت نقاط تخصني فيما ذكر في المقال؛ ربما أنا فريدة من نوعي ؟؟!!! دراسات غريبة كالعادة!

  • Adel23

    كيف يفضل اليابانيون توظيهم وكما تقولون بسرعة لأن "فصيلة الدم O مرتبطة بالالتزام والمسؤولية والتركيز والتنظيم والضمير في العمل، لذلك يفضلون توظيفهم وبسرعة، فهم يؤمنون وبقوة بارتباط الصفات الشخصية بفصائل الدم" وفي نفس الوقت......"أن أصحاب هذه الفصيلة لديهم مستويات مرتفعة من هرموني أدرينالين ونورادرينالين ما يجعل قابليتهم للغضب والعصبية كبيرة، فهم يغضبون لأتفه الأمور وبسرعة كبيرة." مع العلم أن اليابانيين معروفون بصرامتهم وهم من أكبر الشعوب المتحكمة في أنفسها وتجد معظمهم مثالييين من حيت التصرف وا

  • red

    c'est du n'importe quoi sa n'a aucun fondement scientifique

  • O+

    وتعتبر ممارسة التمارين الرياضية الهوائية ضرورية لأصحاب هذه الفصيلة أربع مرات في الأسبوع،، وذلك لسهولة ارتفاع وزنهم c vrai

  • بدون اسم

    سالب أو موجب أو عموما.
    **********
    الفصيلة عموما سواء كانت سالبة أو موجبة