-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إفريقية تحاول الانتحار بالسعودية

جواهر الشروق
  • 5859
  • 0

قامت امرأة من الجنسية الإفريقية، في العقد الثالث، برمي نفسها من إحدى المجمعات السكنية بجدة، مما أدى إلى إصابتها بإصابات متفرقة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة ممثلة في مركز الجنوبية تلقت بلاغاً مفاده قيام امرأة بإيذاء نفسها.

وتابع أنه فور تلقي البلاغ جرى الانتقال للموقع من قبل رجال الأمن برفقة الجهات ذات العلاقة، حيث اتضح وجود امرأة من جنسية إفريقية في العقد الثالث قامت برمي نفسها من إحدى المجمعات السكنية، مما أدى إلى إصابتها بإصابات متفرقة.

وأكد القرشي أنها لا تزال ترقد بالمستشفى لتعرضها لإصابات بليغة، وسيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • Hassonah alansari

    الاخت سوسو متحامله جدا على السعوديه واهلها وعممت ان جميع اهل السعوديه سواء وانهم يتعاملون مع الناس بالعنصريه والتعذيب وما الى ذلك من اتهامات ما انزل الله بها من سلطان .
    انصح الاخت بعدم التهجم على الاخرين بدون وجه حق
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قل خيرا او اصمت

  • Auressien

    أكيد لسوء المعاملة . العرب لم يتبدلوا و بقوا يعاملون الخدم كما كانوا يعاملون الجواري و العبيد في الجاهلية

  • بدون اسم

    طيشت روحها فوق الطموبيل ..................

  • sousou

    مساكبن هؤلاء الافارقة والاسباويين يدهبون الى تلك الدول املا في لقمة العيش الهنية وطمعا في صون كرمتهم ضنا منهم انها بلاد الاسلام التي لا يظلم فيها احد ولا يحقر فيها احد فادا بهم يدخلون جحيما من التعديب والتحقير والعنصرية لم يمارس حتى في زمن الجاهلية مند ايام القي القبض على طبيبة كويتية عدبت خادمتها وشوهتها وفقات عينها فتبين انها ليست الخادمة الوحيدة المعدبة بل داومت الطبيبة على تعدبي كل من شغلته عندها من افارق واسيويين لولا ان قريبتها ابلغت عنها الشرطة لقتلت الخادمة ولم يسمع بها احد.

  • الونشريسي

    نار جهنم اشد حرا لوكانوا يفقهون