-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مكالمة من مواطن كشفت الواقعة

إيداع المتهمين بتزوير توقيعات الترشح بسوق أهراس الحبس المؤقت

صبرينة ذيب
  • 2488
  • 3
إيداع المتهمين بتزوير توقيعات الترشح بسوق أهراس الحبس المؤقت
أرشيف

أصدر قاضي التحقيق لدى محكمة سوق أهراس، الإثنين، أمرا بإيداع كل من رئيسة الفرع الإداري درايعية أحمد ببلدية سوق أهراس، و3 موظفين الحبس المؤقت، فيما أمر بوضع موظفة أخرى تحت الرقابة القضائية، على خلفية تورطهم في قضية تزوير استمارات التوقيعات لصالح أحد الراغبين في الترشح للرئاسيات.
القضية عرفها مقر الفرع الإداري درايعية أحمد بسوق أهراس، حيث تمت مداهمة مقر الفرع الإداري من طرف عناصر الشرطة مرفوقين بأعضاء من اللجنة المستقلة لمراقبة الانتخابات، بعد تلقيهم مكالمة هاتفية من أحد المواطنين بشأن وجود تزوير في استمارات الترشح، أين تم ضبط عدة موظفين وعلى رأسهم رئيسة الفرع عضو بالمجلس الشعبي البلدي درايعية أحمد ببلدية سوق أهراس، بصدد ملء استمارات الترشح باستغلال معلومات الهوية لبعض المواطنين من قاعدة البيانات الموجودة بأجهزة الإعلام الآلي بذات الفرع.
وتم حجز 71 استمارة وتحويل الموظفين المتورطين إلى مقر الأمن الولائي للتحقيق معهم، وإعداد ملفات قضائية ضدهم، تم بموجبها إحالتهم على وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس، والذي أحالهم على قاضي التحقيق الذي أصدر قرارات بإيداع أربعة منهم الحبس المؤقت ووضع آخرين تحت الرقابة القضائية، في انتظار استكمال التحقيق في القضية التي أثارت جدلا واسعا في أوساط المواطنين.
وكان أعضاء المجلس الشعبي البلدي لبلدية سوق أهراس، قد عقدوا جلسة استثنائية في اليوم الموالي من الحادثة، للتنديد والاستنكار لما وصفوه بالتصرف اللامسؤول للمندوب البلدي للملحقة الإدارية لحي درايعية أحمد، وبعض الموظفين والموظفات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    هولاء من زوّروا .....لكن أين من زوّروا له؟؟؟؟

  • إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ...

    المرأة مندوبة فقط وليست رئيسة فرع وقد شاهدناها بقناة الحياة وأفهمت الجمهور حيثيات القضية واستنتجنا أنها ضحية مسرحية تم نسجها وحبكها بدقة من بقايا العصابة التي ما زالت تتحكم بالوضع وكلفت أحد الأشخاص بجلب 30 استمارة للمندوبية ثم خرج وقال أنه سيرجع بالموقعين فإذا بسلطة الانتخابات والأمن تفاجئهم وتقول لهم أنهم مزورين بينما الشخص اختفى ولم يبحث عنه أحد!!! وقالت أن ابنتها كانت تمر عليها بمقر العمل ليحملهم أحد العمال كل يوم إلى المنزل لأنه بعيد ولا دخل لها بالقضية وقالت أنها خارج السجن وليس كما ادعت الشروق والبلاد وغيرها أنه تم توقيفها والدليل أنها أتت لقناة الحياة من سوق أهراس فكيف تكون موقوفة؟

  • tabtab

    إيداع المتهمين بتزوير توقيعات الترشح بسوق أهراس الحبس المؤقت... ولماذا لا يعتقل الذين زوروا الانتخابات على مدار 60 سنة والذين زوروا لفخامته خرافة 6 ملايين استمارة من أجل العهدة الخامسة أم لأن الضالعين في تزويرها هم الذين يسيرون أمور البلاد في الوقت الحالي وهم من يعتقلون وهم من يقررون وهم من يشرقون الشمس وهم من يغيبونها وهم ......... وهم ............. وهم ..........