-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اتحاد العاصمة: مترف ” صعب أن تعيش الهزيمة مرتين”

الشروق أونلاين
  • 2129
  • 0
اتحاد العاصمة: مترف ” صعب أن تعيش الهزيمة مرتين”

بدى المدافع العاصمي حسين مترف متأثرا للغاية عقب اللقاء حيث فال أنه م الصعب على أي لاعب أن يعيش الهزيمة مرتين خاصة إذا تعلق الأمر بنهائي تاريخي كهذا وأمام الغريم مولودية الجزائر.ما تعليقك على هذه الهزيمة؟
لا أجد ما أقوله صراحة لم نفهم شيئا كيف أضعنا اللقب من بين أيدينا ونحن الذين أدينا مباراة في المستوى ولم يكن الخصم أحسن منا للأسف خادعونا بهدف في وقت لم يكن أحد يتوقعه وصعب علينا أن نعيش الخسارة مرتين في وقت كنا نأمل للثأر من هزيمة الموسم الماضي.

لكنكم تأثرتم بالهدف ولم تكن لكم ردة فعل قوية لماذا؟
اللقاء كان متوسط المستوى وهو الأمر الذي ينبئ بعدم وجود أهداف كثيرة والفريق الذي يسجل أولا هو الذي يملك حظوظا وافرة للفوز هذا الذي حدث ولما تلقينا هدفا لم يكن بالإمكان العودة في النتيجة.ألا ترى بأن الخصم كان أكثر إرادة منكم والضغط كان أكثر عليكم؟الغط كان علينا لأننا نحن من كان يبحث عن الفوز عكس الخصم الذي لم يكن متأثر بالهزيمة بل نحن من يتأثر خاصة وأننا خسرنا نهائي الموسم الماضي لذا كان الضغط يزداد مع مرور الوقت وبلغ الذروة مع هدف السبق.

الاتحاد خرج خالي الوفاض مرة أخرى فما قولك؟
الموسم الماضي كنا نائبي بطلي الموسم وقلنا أنه صعب علنا أن نحتل المركز الثاني في منافستين، هذا الموسم احتلينا المركز الرابع في البطولة وانهزمنا في النهائي صعب جدا أن نكون في وضعية كهذه.

م.ناصري

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!