-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أرسلت رسالة قصيرة لصديقتها تخبرها أنها مهددة

اختفاء طالبة جامعية في ظروف غامضة بالبليدة

الشروق
  • 4159
  • 3
اختفاء طالبة جامعية في ظروف غامضة بالبليدة
أرشيف

تعيش عائلة الطالبة الجامعية حيزية من حي باب الدزاير بولاية البليدة، حالة من التوجس والقلق الشديد، عقب اختفاء ابنتها في ظروف غامضة منذ ثلاثة أيام، بعدما توجهت لجامعة البليدة 2 يوم الخميس وانقطعت سبل الاتصال بها.
وأفاد والد الطالبة المفقودة في اتصال بالشروق بأنه قام صبيحة الخميس، بإيصال ابنته حيزية “22 سنة” على متن سيارته إلى محطة النقل الجامعي الكائنة بالحي المعروف بـ”مونبونسي” قبالة الإذاعة الجهوية بالبليدة، حيث استقلت الحافلة التي تقلع على الساعة 7 و50 دقيقة، وكانت وجهتها جامعة لونيسي علي بالعفرون أين تزاول دراستها بكلية الاقتصاد والتسيير. وعاود الأب الاتصال بها في حدود الساعة الثامنة والنصف، أين تأكد من أنها وصلت إلى المؤسسة الجامعية مؤكدا أنها. كانت عادية ولم يلاحظ عليها أي تغير في السلوك.
وبحسب محدث “الشروق” فإنه اتصل مجددا بابنته في حدود الساعة الواحدة ظهرا ليطمئن عليها، حيث كان مقررا أن تُنهي حصصها التطبيقية على الثانية والنصف وترجع إلى المنزل، غير أن هاتفها كان خارج الخدمة، وهو ما شغل بال العائلة لا سيما أمام بقاء هاتفها مغلقا. في حين تلقت صديقة لها رسالة نصية قصيرة من هاتف الطالبة المختفية حيزية تخبرها أنها في خطر وأن “جماعة تترصد خطواتها وأنها خائفة”، وباءت محاولات الاتصال بها بالفشل وهو ما أثار المخاوف لا سيما أن حيزية لم تعد إلى المنزل وكونها مهددة ما فاقم هواجس العائلة من أن تكون الفتاة قد تعرضت لمكروه.
وبحسب العائلة، فإن ابنتهم كانت ترتدي يوم اختفائها سروال جينز وقميصا طويلا أبيض مخططا بالأسود ومعطفا جلديا أسود وخمارا رماديا. من جهتها نقلت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قضية الطالبة الجامعية المختفية ونشرت صورها أملا في الوصول إلى أي معلومات. وأفاد والد الفتاة بأنه تقدم ببلاغ في فائدة العائلات لدى مصالح أمن دائرة العفرون، حيث تم تحرير محضر بالواقعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عمار

    السؤال المحير كيف ترسل رسالة نصية لصديقتها تخبرها انها في خطر ولم تخبر اباها بذلك وهو من اوصلها الى المحطة ثم عاود الاتصال بها لما دخلت الجامعة هذا اولا
    وثانيا كيف يمكن خطف شابة 22 سنة بسهولة من الجامعة ومحيطها المليء بالطلبة فوالله بصرخة واحدة منها ان ازعجها اخد فان الطلبة كلهم سيهجمون على المعتدي
    بصراحة انا اصبحت اشك في الامر واستغفر الله العظيم

  • هشام

    أولا ربي يرجعها سالمة لأهلها بصح يا عجب لحقت لدرجة وين واحد يروح من الجامعة للدار في شارع عام و هو مش مأمن على روحه وين راهي الدولة اللي لاتية تزيد في الأسعار و الضرائب على الشعب و إلا أجهزة الأمن اللي تتبع غير في المواطن البسيط، الله يرحمك يا بومدين وقتك كانت الناس تبات الليل في الشارع و ما يصرالهم والو و اليوم راكو تشوفو.

  • said70

    الله يكون مع اهلها وان شاء الله ترجع الى والديها سالمة و بصحة و عافية اصبحنا نعيش بخوف على ابنائنا في هدا الزمان لقد اصبحت الذئاب البشرية تتربص باولدنا صباحا و مساء و الدولة التي من مهامها حمايتنا اصبحت غائبة