-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اسماعيل راشد المدير الفني لمنتخب الإمارات للشروق: بإمكان الجزائر التأهل إلى الدور الثاني

الشروق أونلاين
  • 14711
  • 10
اسماعيل راشد المدير الفني لمنتخب الإمارات للشروق: بإمكان الجزائر التأهل إلى الدور الثاني

المنتخب الجزائري قوي بنتائجه و بلاعبيه الذين ينشطون في أكبر الأندية الأوروبية، نحن هنا من أجل التحضير للمنافسات الرسمية، سيما كأس الخليج وكأس آسيا، ولدينا تعداد جديد، وأظن أن مثل هذه المحكات تهمنا كثيرا، أما رأيي في حظوظ الجزائر في المونديال فهي كبيرة،

 

أظن  أنكم  قادرون  على  التأهل  إلى الدور  الثاني  بسهولة،  مهما  كانت  قوة  المنافسين  الثلاثة،  فالمنتخب الجزائري  الذي  عرفته  في  تصفيات  قارة  إفريقيا  فريق  قوي .

 

 

نجم  الإمارات  أحمد  كامل  للشروق : 

” أتوقع  مباراة  قوية  ذات  طابع  أخوي”

توقع نجم منتخب الإمارات العربية المتحدة أن تكون مباراة الجزائر والإمارات الودية يوم 5 جوان الجاري قوية،، لكنها ستكون ذات طابع أخوي..

 

– ستواجهون  المنتخب  الجزائري  هذا  السبت  في  مباراة  ودية،  ما  تعليقك؟

–ستكون مباراة أخوية كبيرة، فنحن هنا من أجل التحضير للمنافسات الرسمية المقبلة، والفرصة هامة جدا لمقابلة إخواننا الجزائريين المتأهلين للمونديال، والذين ينشط جلهم في الأندية الاوربية، فهي فرصة للعب وثانيا لمقابلة اللاعبين الذين سنناصرهم في كأس العالم، فهم سفراء  كل  العرب  وليس  الجزائر  فحسب،  لقد  شاهدنا  مبارياتهم  الأخيرة  سيما  مباراة  صربيا  ثم  مباراة إيرلندا،  ونعرف  جيدا  أنه  خسرها  بسبب  غياب  عدة  لاعبين  أساسيين  بفعل  الإصابات،  أتمنى  أن  تكون  مباراة  جيدة .

 

– وكيف  وجدت  مردود  الجزائر  أمام  إيرلندا؟

–كما قلت قبل قليل، غياب خمسة لاعبين من أي تشكيلة أساسية يؤثر، وهو ما لاحظته أنا شخصيا، والنتيجة لا تعكس بحق الوجه الحقيقي للمنتخب، ولا مستوى المدرب رابح سعدان، الذي سبق وعمل في الإمارات، وترك انطباعا جيدا.

 

– المباراة  بدون  شك  ستخلو  من  التدخلات  البدنية  القوية،  بسبب  تخوف  الجزائريين  من  الإصابات؟

–أكيد لن تكون مباراة ذات اندفاع كبير، كلا المنتخبين متخوف من الإصابات، لهذا أرى أن المهم ألا تكون التدخلات عنيفة، بل بالحماس الأخوي، سيما من جانب الجمهور الجزائري الذي سيحضر بقوة، وهو الذي صنع وحده الحدث في كرانس مونتانا، وسيفعلها أيضا يوم السبت بدون شك.

 

وما  رأيك  في  حظوظ  الجزائر  في  المونديال؟

بمقدور  منتخبكم  التأهل  إلى  الدور  الثاني،  وهو  الذي  قطع  مشوارا  جيدا  في  التصفيات،  وهزم  مصر  في  مباراة  كبيرة،  يجب  فقط  تفادي  الضغط  على  المدرب  واللاعبين .

الشروق  تزور  المنتخب  الإماراتي :

” المباراة  أخوية  والجزائر  دائما  في  القلب “

نزلت “الشروق”، منتصف نهار أمس، ضيفة على المنتخب الإماراتي الشقيق، بمقر إقامته بفندق رامادا القريب من مقر إقامة الخضر، حيث وصل إلى هناك، مساء يوم الأربعاء، والإقامة في هذا الفندق الجميل الذي بني قبل مونديال  2006 حيث دشنه المنتخب الأرجنتيني الذي أقام هناك خلال  المونديال  المذكور،  وهو  المكان  الذي  تقيم  فيه  كل  المنتخبات  المتعاقدة  مع  شركة ” أديداس ” .

وبالمناسبة خص الأشقاء الإماراتيون “الشروق” باستقبال حار، سيما من قبل المدير الفني الإماراتي، اسماعيل راشد، الذي تمنى للمنتخب الوطني التوفيق في المونديال، وهو الذي ناصره بشدة، وسيواصل لأنه سيمثل العرب كما قال.

كما  التقينا  بالمناسبة  طبيبَ  الفريق  الجزائري،  محمد  بلعربي،  ومساعده  الجزائري  أيضا،  يوسف  سحنون،  الذي  عمل  كما  قال  لنا  عدة  سنوات  في  الاتحادية  الجزائرية  للسباحة  قبل  أن  يغادر الوطن .

وكم  كنّا  نتمنى  لقاء  كل  اللاعبين،  سيما  نجم  الإمارات  ومحبوب  الجزائريين  والعرب،  اسماعيل  مطر،  غير  أنه  اعتذر  بسبب  خلوده  للنوم .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • منال

    انشاء الله لن يخيبنا اشبال سعدان..........و الامارتيين في القلب ..........

  • abderrahmane

    inchallah ya akhi men foumek la rabi

  • sadek

    ان شاء الله تكون مبارات في القمة وكل التوفيق للفريق الوطني في جوهانسبروغ

  • sanaa

    07jour pour le mondial inchalah et bone courage pour nous équipe

  • ابراهيم

    مرحبا بالاشقاء الاماراتيين .. انتم في القلب

  • karimbejaia12002.sky

    inchaalahe

  • جزائري في الامارات

    والله يا جماعة غير ناس الامارات طيبين كثير...وصدقيني ان شاء الله راحوا يكونوا علينا فال خير...وعلى فكرة راهم يحبو الجزائريين موت....والدليل نتاع الحب راحو تشوفوه نهار السبت...اما دليل الفال ستناوه يوم مبارات سلوفينيا...ان شاء الله...مشكورة ياشروق..

  • العباسى

    والله يا اخوانى كلمه قالها الحكم الدولى السابق السيد حنصال ان امنيتنا ان فريق الوطنى يشارك فى كل 4 سنين فى كاس العالم لا نريد لا الدور الاول و الربع النهائى بل كل اربع سنوات نشارك والله اثلج قلبى الرجل

  • هانى الاسيوطــــــــــــى

    !! نتمنى لكم حظ موافق !! قولت اجمالكم اطبل مع اللى بيطبلو !! بصراحه صديقتى الجزائريه زعفانه منى جداا وانا حبيت اصالحه من خلالكم !! بالتوفيق لمنتخب الجزائر !! مع انى مش مقتنع بفريقكم !! يالله ربنا يسمحنى على النفاق اللى انا في !! لكن كل يهون من اجل اجمل عيون عيون !! ؟؟؟؟؟؟؟ سمحنى يارب بتكلم وبطبل للجزائريين وانا مش مقتنع بفريقهم !! انشر ياعم علشان يكون فال خير !!

  • SAMO

    متى تلعب هذه المباراة و اي قناة ستبثها