-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دخل في تربص مغلق السبت استعدادا لـ"الكحلة"

الأهلي يشرع في “الحرب النفسية” ويطالب بمضاعفة الأمن في سطيف

سليم دريس
  • 1170
  • 3
الأهلي يشرع في “الحرب النفسية” ويطالب بمضاعفة الأمن في سطيف
ح.م

شرع مسؤولو النادي الأهلي المصري في “حربهم النفسية” ضد وفاق سطيف، قبيل أسبوع من مواجهة الفريقين في إياب نصف نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية، المقررة على ملعب 8 ماي 1945، حيث طالبت إدارة الرئيس محمود الخطيب، من السفارة المصرية في الجزائر بمضاعفة تأمين النادي الأهلي خلال إقامته بالجزائر في الفترة المقبلة.

ودخل منافس وفاق سطيف، السبت في تربص مغلق يدوم إلى غاية الـ20 من الشهر الجاري، تتخلله برمجة مباراة ودية هذا الإثنين استعدادا للموعد القاري المقبل أمام الوفاق، حيث عمد مدرب الأهلي باتريس كارتيرون إلى خوض تربص تحضيري، قبل التحول إلى الجزائر في الـ21 من الشهر الجاري، بدلا من الـ20 منه، مثلما كان مقررا في البداية.

وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه شرع في الترتيب لسفر بعثة الفريق إلى الجزائر، وانتهى من الإجراءات الخاصة بالحصول على التأشيرات، فضلا عن إجراء اتصالات مع المسؤولين في السفارة المصرية بالجزائر للتنسيق معهم بشأن تحديد ملعب التدريب وفندق الإقامة.

وقالت صحيفة “اليوم السابع”، إن القائمين على النادي الأهلي طالبوا بمضاعفة التأمين في ملعب 8 ماي 1945، بعد أحداث الشغب التي باتت تشهدها الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” في الجولات الأخيرة، حيث استدلت ذات الصحيفة بما حدث في مواجهة شباب بلوزداد وإتحاد العاصمة لحساب الجولة الـ10 من المسابقة المحلية.

يشار أن مدرب الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، كان قد عقد السبت، قبيل انطلاق التربص، اجتماعا مع طبيب الفريق، تحدث إليه بخصوص اللاعبين المصابين، أمثال حسام عاشور، سعد سمير، صلاح محسن، أحمد فتحي، وموقفهم من مباراة وفاق سطيف، علما أن التقني الفرنسي يسعى لضبط كل الأمور قبيل السفر إلى الجزائر الأحد القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • كمال جابو

    التعليق 1 هم في مصر عنف حدث بسبب ما بعد الثورة واستغلال سياسي من طرف روابط المشجعين ضد قوات الشرطة لكن قبل الثورة لم يكن يحدث شئ لكن لدينا في الجزائر لدينا كل انواع العنف من سنين وحتي الآن في مصر لم يعرفوا اللعب بدون جمهور الا بعد الثورة أي هناك سبب لكن لدينا معتادون علي العنف في كل شي والمباريات بدون جمهور اصبحت شي عادي ومع ذلك الفرق المصرية ومنتخب مصر يلعب بجمهور في المباريات الأفريقية الدولية ومافي عنف والمباريات تسير عادي

  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    الاوروبيون فصلوا في الامر و اعتبروا اللعبة اقتصاد و مجموعة أرقام (تواريخ. دراهم اقصد ارباح. مدن تزدهر ......وووو )
    واش راكي رافدة يا افريقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

  • احمد

    صناع العنف والتل في ملاعبهم يتخوفون من عنف ملاعب الجزائريين ... كم هي غريبة هذه الحجة البائخة؟