-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المدير العام للخطوط الجوية يكشف:

“الأولوية في المونديال للوكالات السياحية التي تشارك في نقل الأنصار إلى أنغولا”

الشروق أونلاين
  • 4425
  • 0
“الأولوية في المونديال  للوكالات السياحية التي تشارك في نقل الأنصار إلى أنغولا”

قال المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية وحيد بوعبد الله على هامش الندوة الثانية من أيام التسويق الرياضي الدولي بفندق الأوراسي في خطاب صريح اللهجة للوكالات السياحية، التي تتماطل في تنظيم رحلات لمناصري الخضر لمساندة منتخبهم في كأس الأمم الإفريقية القادمة في انغولا، حيث لم تبد الوكالات السياحية أي استعداد للإشراف على العملية نظرا لقصر المدة.

  • و هذا ما دفع بوعبد الله لاستخدام لغة التهديد عندما قال إن شركة الخطوط الجوية الجزائرية  لن تمنح مزايا تنظيم السفرات إلى جنوب إفريقيا بمناسبة المونديال إلا بالنسبة للوكالات التي تساهم في تنظيم رحلات أنغولا، غير مستبعد أن يحدد سعر الطائرة الواحدة بالنسبة للصنف الأول من الوكالات بـ 600 ألف أورو.
  • “على الخواص التدخل لتمويل نقل الأنصار”
  • كما وجه بوعبد الله نداء للخواص إلى التدخل والمساهمة في نقل الأنصار إلى انغولا نظرا لغلاء ثمن الرحلة، أضف إلى ذلك ارتفاع أسعار الفنادق بالمدينة التي تسقبل الخضر في الدور الأول حيث أن أرخص فندق في لواندا العاصمة يقدرب 500 أورو لليلة واحدة وأن الدولة لن تدعم ذلك هذه المرة كما فعلت سابقا في مباراة الخرطوم.
  • وأشار إلى المبادرة التي أرادت وزارة الشبيبة والرياضة أن تقوم بها وهي تنظيم مخيمات للإقامة الجماعية للأنصار الجزائريين في لواندا إلا انه وبعد اجتماع اللجنة المختصة في نقل الأنصار وجدت ذلك صعبا لعوامل موضوعية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!