-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تصفيات "كان" 2021

الإتحاد الإفريقي يُعاقب مُنافس “الخضر”

علي بهلولي
  • 7231
  • 0
الإتحاد الإفريقي يُعاقب مُنافس “الخضر”
أرشيف

سلّطت “الكاف” على اتحاد زيمبابوي لكرة القدم، غرامة مالية بِقيمة 4 آلاف دولار أمريكي أو ما يُقارب 48 مليون سنتيم.

جاء ذلك بِسبب تأخّر اتحاد زيمبابوي لكرة القدم، في تحديد ملعب مواجهة منتخب بلاده والجزائر. كما ذكرته تقارير صحفية في هذا البلد الذي يقع في جنوب القارة السّمراء، الجمعة.

ويُفترض أن تُجرى هذه المباراة في فترة ما بين الـ 28 والـ 31 من مارس الحالي، لِحساب الجولة الرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

هذا وستوفد “الكاف” مُمثّلا عن لجنتها لِمعاينة الملاعب إلى زيمبابوي، في فترة ما بين الـ 11 والـ 14 من مارس الحالي. لِتحديد ملعب مواجهة الجزائر، سواء بِهذا البلد أو دولة أخرى مُحايدة (جنوب إفريقيا كأقوى احتمال).

وسيُعاين مُمثّل “الكاف” ملعبَين: ميدان العاصمة هاراري، الذي يتّسع لِنحو 60 ألف مُتفرّج. والمنشأة الكروية لِمدينة بولاوايو، التي تحوز نحو 32 ألف مقعد.

وضخّت حكومة زيمبابوي مبلغ 33 ألف أورو، لِترميم ملعب العاصمة هاراري، حيث تُجرى الأشغال هذه الأيّام، وتُسارع إدارة المنشأة الكروية الزمن لِجعل الميدان جاهزا لِإحتضان مواجهة الجزائر.

ووفقا لِتقارير صحفية محلية، فإن ملعب العاصمة هاراري يتطلّب عملية ترميم كبيرة ومُكلّفة، عكس ميدان مدينة بولاوايو. غير أن هذه المنشأة الكروية تحمل عيبا واحدا، فحواه أنها لا تستطيع أن تحتضن مقابلات دولية رسمية بِشبابيك مُغلقة، وذلك لِأسباب أمنية بحتة. ما يعني أنه يتطلّب ترك بعض المقاعد شاغرة، والإكتفاء بِبيع نحو 25 ألف تذكرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!