-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بفوز يمكنها من الاقتراب من الدور الثاني

البرتغال تسحق كوريا الشمالية بسباعية نظيفة

الشروق أونلاين
  • 2776
  • 1
البرتغال تسحق كوريا الشمالية بسباعية نظيفة
وأخيرا سجل كريستيانو رونالدو

قطع المنتخب البرتغالي شوطا كبيرا نحو التأهل بجدارة إلى الدور الثاني في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر فوزه الساحق بسباعية نظيفة على منتخب كوريا الشمالية، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب “غرين بوينت” في كيب تاون ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة.

ووجه المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه الشهير كريستيانو رونالدو إنذاراشديد اللهجة إلى باقي منافسيه في البطولة بعدما أمطر شباك المنتخب الكوري بسبعة أهداف نظيفة ليقضي بذلك بشكل كبير على آمال منافسه الإيفواري في انتزاع البطاقة الثانية للمجموعة إلى الدور الثاني.
ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نظيره البرازيلي بينما يحتل المنتخب الإيفواري المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويظل المنتخب الكوري الشمالي بلا رصيد من النقاط بعدما خسر مباراتين متتاليتين ليخرج صفر اليدين من البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة الأخيرة في المجموعة أمام كوت ديفوار.
وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب البرتغالي بهدف وحيد سجله راؤول ميريليس في الدقيقة 29 ثم توالت الأهداف البرتغالية في الشوط الثاني عبر سيماو وهوجو ألميدا وتياجو والبديل لييدسون وكريستيانو رونالدو ثم تياجو مجددا في الدقائق 53 و56 و60 و81 و87 و89 على الترتيب.
ويلتقي المنتخب البرتغالي في المباراة الثالثة مع نظيره البرازيلي يوم الجمعة المقبل ويحتاج فقط إلى نقطة التعادل ليضمن التأهل للدور الثاني بغض النظر عن عدد الأهداف علما بأن التعادل أيضا يكفي المنتخب البرازيلي للحفاظ على صدارة المجموعة بعدجما حقق فوزه الثاني على التوالي أمس الأحد وتأهل إلى الدور التالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • توفيق

    سعدان يغتال فرحتي وفرحة الجزائريين
    بقنبلة يدوية غزال وقنبلة نووية صايفي