-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بِاعتراف "القرصان"

البريد الإلكتروني المُخترق لـ”غوارديولا” قيمته 100 ألف جنيه استرليني!

علي بهلولي
  • 2915
  • 0
البريد الإلكتروني المُخترق لـ”غوارديولا” قيمته 100 ألف جنيه استرليني!
أرشيف

سقط التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في شباك “قرصان إلكتروني”، كان بِإمكانه أن يجنيَ ثروة مالية بِقيمة 100 ألف جنيه استرليني.

وتُجري الشرطة البريطانية هذه الأيّام تحقيقات مع شاب بِعمر 30 سنة، ثَبُت أنه وراء عملية قرصنة البريد الإلكتروني لِمدرب فريق مانشستر سيتي. كما ذكرته صحيفة “الصن” المحلية، الخميس.

ويحوز هذا الشاب “القرصان” شهادة جامعية في علم الإلكترونيك، ويشتغل لِمصلحة شركة تهتم بِهذا المجال، ومتعاقدة مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وقد عمل لِفترة ما بين 2016 و2018.

واستغل هذا الشاب البريطاني منصبه وقام سنة 2017، بـ “قرصنة” البريد الإلكتروني للمدرب غوارديولا.

واعترف هذا “القرصان” أن عملية اختراق البريد الإلكتروني في الهاتف المحمول للتقني الإسباني، كانت أمرا هيّنا. وأشار إلى أنه جمع معطيات كبيرة عن مراسلات مدرب “السيتيزن”، بينها تواصله مع المدافع الدولي الهولندي الشاب ماتيس دي ليخت، حيث كان غوارديولا يرغب في جلبه من أجاكس أمستردام إلى مانشستر سيتي (انتقل إلى فريق جوفانتوس الإيطالي صيف 2019). فضلا عن معطيات أخرى لها صلة بِلاعبي مانشستر سيتي. عِلما أن الجناح الدولي الجزائري رياض محرز غير معنيّ بِالأمر، كونه انتقل إلى النادي الإنجليزي صيف 2018.

كما أكد هذا الشاب أنه كان بِإمكانه بيع المعطيات التي حازها عن التقني جوسيب غوارديولا، وجني مبلغ مالي قيمته 100 ألف جنيه استرليني (1.5 مليار سنتيم).

واتّصلت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بِالأمن، الذي أوقف “القرصان الإلكتروني” الإثنين الماضي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!