-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البلجيكي “فلايني” في عين الإعصار بسبب كثرة “حماقاته”

الشروق أونلاين
  • 2435
  • 0

أصبح اللاعب الدولي البلجيكي مروان فلايني متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في عين الإعصار، بعد أن كثرت “حماقاته”.

وشنّ الإعلام الإنجليزي انتقادات لاذعة ضد فلايني بعد أن اعتدى بالمرفق على دان غوسلينغ متوسط ميدان فريق نيوكاسل (شريط الفيديو الأول)، دون أن يتعرّض لعقوبة الطرد ولا حتى البطاقة الصفراء في مباراة الفريقين برسم الجولة الـ 31 من عمر بطولة “البريمرليغ”، السبت الماضي.

وكان فلايني قد ارتكب نفس المخالفة ضد الأرجنتيني بابلو زابليتا مدافع مانشستر سيتي (شريط الفيديو الثاني)، خلال مباراة الفريقين في الـ 25 من مارس الماضي، حيث أفلت مرة أخرى من عقوبة الطرد لما “جامله” الحكم مكتفيا بإشهار بطاقة صفراء فقط في وجهه.

وذكرت تقارير صحفية بلجيكية، الإثنين، بأن المستوى الفني للاعب فلايني (26 سنة) انخفض كثيرا في الآونة الأخيرة مقابل ارتفاع منسوب أخطائه، وطالبته بالتدارك والتصحيح، خاصة وأنه مرشح لخوض مونديال البرازيل الصيف المقبل مع منتخبه الوطني “الشياطين الحمر”، حيث يواجهون الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية.

ويتعيّن على زملاء القائد والمدافع مجيد بوقرة الإحتراس من “المتهوّر” فلايني وعدم السقوط في فخّه، خلال مواجهة “الخضر” لـ “الشياطين الحمر” في الـ 17 من جوان المقبل.

 

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!