-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وفاق سطيف

الجمعية العامة للفريق الهاوي بداية رمضان

الشروق أونلاين
  • 2378
  • 0
الجمعية  العامة  للفريق  الهاوي  بداية  رمضان

أكد الرئيس سرار عن عقد الجمعية العامة للفريق الهاوي كأقصى حد الأسبوع الأول من شهر رمضان بعد استكمال إعداد التقريرين المالي والأدبي لتحديد الوضعية المالية قبل إحالة وضعية الفريق المالية أمام الجمعية العامة لشركة بلاك ايغلز والتي تجاوزت ديون حدود 8 . 3 مليار سنتيم دون حساب الكثير من المصاريف .

  • روراوة  يكرم  هذا  السبت  بسطيف 
    كشف مصدر من محيط النادي أن رئيس الفاف واتحاد شمال إفريقيا سيحل يوم السبت بمدينة عين الفوارة، حيث سيتم تكريمه من طرف إدارة وفاق سطيف اعترافا على مساهمته المشهودة في عودة كرة القدم الجزائرية إلى واجهة الأحداث القارية والدولية عبر مشاركة المنتخب الوطني في كأسي إفريقيا والعالم وذهاب الأندية الجزائرية بعيدا في كل المنافسات القارية والإقليمية والجهوية، حيث تم اختيار فندق “زيدان” لاحتضان مراسيم التكريم الذي يكون في مقام الرجل الأول على رأس الفاف، حيث تحضره السلطات الولائية ووجوه كروية معروفة. هذا وبدون شك سيكون له  لقاء  مع  المناجير  السابق  للمنتخب  الوطني  وليد  صادي  لتفنيد  الكثير  من  الإشاعات  التي  روجت  مباشرة  بعد  إعلان  وليد  صادي  انسحابه  من  المنتخب .
     
    الوفاق  يشترط  الإشراف  على  المنصة  الشرفية 
    طالبت إدارة وفاق سطيف خلال الاجتماع الأمني لتحضير العرس الكروي لرابطة شمال إفريقيا من مديرية الشباب والرياضة وضع المنصة الشرفية تحت تصرف إدارة الوفاق حتى يتسنى لها تنظيمها وفق مقاييس تحضير كأس الجمهورية على أمل أن تكون الأحسن والأجمل وتحفظ ماء الوجه خاصة بعد  إفلاس  تنظيمها  في  أكثر  من  مناسبة  كروية،  حيث  يسمح  بالدخول  إلى  كل من  هب  ودب  ويختلط  الحابل  مع  النابل،  حيث  ينتظر  اعتماد  دعوات  شخصية  رسمية  تقلل  من  الفوضى  على  أمل  إنجاح  العرس .
     
    مترف  لتعويض  دلهوم  وغزالي  مكان  حيماني 
    يراهن مدرب وفاق سطيف نور الدين زكري على جاهزية الأنيق حسين مترف لتعويض مراد دلهوم المعاقب خلال اللقاء القادم المرتقب ضد دينا موس الزيمبابوي بعد تلقيه لإنذار يحرمه من المشاركة والتنقل، ومن جهة أخرى يملك عدة خيارات بشأن خليفة نبيل حيماني في ذات المباراة حيث تتجه  الأنظار  الى  إقحام  يوسف  غزالي  كرأس  حربة  وهي  فرصة  أمامه  لإثبات  جدارته ..
     
    مشاركة  حاج  عيسى  غير  مؤكدة 
    لا تزال إدارة وفاق سطيف  تنتظر رد اتحاد رابطة شمال إفريقيا بشأن مشاركة باجيو العرب وصانع ألعاب الوفاق حاج عيسى من عدمها يوم الأحد أمام نادي الصفاقسي خاصة وأنه خرج ببطاقة حمراء خلال مقابلة النهائي  بتونس أمام الترجي التونسي، حيث لا تزال إدارة النادي تنتظر ردا  صريحا  من  ذات  الاتحاد .
     
    يخلف  تحت  رحمة  الجبس  لـ30  يوما  
    أخلطت إصابة المدافع محمد يخلف حسابات المدرب كثيرا، حيث تأكد تعرضه إلى كسر على مستوى الرجل اليسرى يتطلب وضع الجبس وركونه للراحة لمدة لا تقل عن شهر، وهو المكروه الذي يقلل من خيارات المدرب على المستوى الخلفي.
     
    زكري  يمنح  يومين  راحة  للاعبين 
    منح  مدرب  وفاق  سطيف    نور  الدين  زكري  راحة  للاعبيه  إلى  غاية  مساء  يوم  الجمعة  حيث  ينتظر  إجراء  حصة  تدريبية  بملعب  8  ماي  1945  والتحضير  لمقابلة  السوبر  ضد  الصفاقسي التونسي .
     
    ممثل  صفاقس  في  سطيف 
    بعثت إدارة فريق الصفاقسي  التونسي يوم أمس ممثلا عنها إلى مدينة سطيف قصد الوقوف بأم عينه على أجواء التحضير ومعاينة الفندق وتنظيم كل الأمور، علما أن وفد  الفريق التونسي  حدد بـ35 عضوا من مسيرين ولاعبين وطاقم فني وطبي، حيث وضعت إدارة الوفاق تحت تصرفهم فندق البشير  أحد  الفنادق  الجديدة  الواقع  في  محيط  عين  الفوارة .
     
    مدرب  مازمبي  في  حيرة  من  أمره 
    لا تزال نتيجة التعادل الذي فرضها رفاق عبد المومن جابو تلقي بظلالها على يوميات حامل لقب الطبقة الماضية لدوري رابطة أبطال افريقيا، حيث يوجد المدرب دييغو قارزيتو في عزلة تامة بعد تحميله المسؤولية الكاملة  لنتيجة التعادل التي حرمت الفريق من كسب نقاط المواجهة، حيث  فرض  عليه  طوق  من  كل  النواحي  وقد  تكون  أيامه  معدودة  بعد  تكليف  مساعده  دافيد  مواكاسو للإشراف  على  الحصص  التدريبية  للفريق . 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!