-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجولة 13 لبطولة القسم الأول: مواجهة محلية في العاصمة و أخرى في القمة في سعيدة

الشروق أونلاين
  • 2666
  • 0
الجولة 13 لبطولة القسم الأول: مواجهة محلية في العاصمة و أخرى في القمة في سعيدة

تلعب الجولة 13 من بطولة الدرجة الأولى على مجموعتين اليوم وغدا، بسبب تضارب مواعيد كل فريق، حيث تم تأخير أربع مباريات الى الغد بهدف منح الفرق التي لعبت الاثنين اكبر قدر من الراحة.وعكس ذلك سيجد فريق اتحاد نفسه مضطرا للعب مباراته الثانية في الأسبوع اليوم، بدلا عن الغد، حيث من المقرر أن يتنقل الى العاصمة المصرية، بعد أن رفضت الرابطة تأجيل مباراتها.وستكون القمة العاصمية بين فريق الاتحاد وشباب بلوزداد بدون نكهة بسبب العقوبة المسلطة على العاصميين، حيث تجرى المباراة دون جمهور.ويلعب اللقاء على وقع الغيابات التي تميز كل فريق، بسبب الإصابات التي لحقت بأبرز عناصر الفريقين معا.
وتبدو الرائد شبيبة القبائل غدا في رواق جيد لمواصلة تفرده بالريادة حينما يستضيف الخروب المنتشي بالفوز الأخير الذي عاد به من سطيف.
وستكون مدينة الباهية على موعد مع القمة العاصمية حيث تلتقي المولوديتين المحلية والعاصمية، في وضع متردي لكل فريق.وفي باقي المباريات تستضيف سعيدة وفاق سطيف في وضع حرج للفريقين، رغم النتائج الايجابية لكل ناد، بينما تتنقل عنابة النصرية الى عنابة، والبليدة الى البرج.
وتشهد مباراة الشلف وبجاية ندية كبيرة نظرا للوضع الصحي لكل فريق حيث يتمتعان بكامل اللياقة، بينما سيحاول العناصر والتلمسان الهروب من ذيل الترتيب في لقائهما اليوم بالعاصمة. .

برنامج المباريات:

اليوم سا 30ر14 شبيبة بجاية – أولمبي الشلف
أولمبي العناصر – وداد تلمسان
مولودية سعيدة – وفاق سطيف
اتحاد الجزائر – شباب بلوزداد (دون جمهور)

غدا الجمعة

(زبانة): مولودية وهران – مولودية الجزائر
شبيبة القبائل – جمعية الخروب
اهلي برج بوعريريج – اتحاد البليدة
اتحاد عنابة – نصر حسين داي (سا 00ر18).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!