-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مشايخ سعوديون ومشعوذون مغربيون يروّجون لها بالجزائر

الخواتم الروحانية.. لجلب الحبيب ورد المطلقة وزواج البائر

جواهر الشروق
  • 35353
  • 39
الخواتم الروحانية.. لجلب الحبيب ورد المطلقة وزواج البائر
ح.م

جلب الحبيب للخطبة والزواج خلال 48 ساعة، فك السحر والعين والحسد والمس الأرضي والعلوي والسفلي والشيطاني، علاج جميع أنواع السحر المدفون والمغبور والمأكول والمشروب، الأسود والأحمر المغربي والإفريقي، قضاء الحوائج، الكشف عن الكنوز وعودة المسروقات.. وغيرها من الأمور المستعصية.

هذا جزء بسيط، مما يروج له مؤخرا وكلاء تجاريون معتمدون لدى مشايخ من دول عربية ومغربية يسوّقون الطب البديل ثم انتقلوا لتسويق وبيع السحرعلى المباشر عبر شبكات الانترنت وقنوات فضائية وداخل محلات تجارية، وقد راجت هذه التجارة الغريبة في الجزائر دون سابق إنذار لما يجنيه أصحابها من أموال طائلة تفوق تجارة الأعشاب والطب النبوي، وهو نشاط لا يصنف هل هو نشاط ملحق بوزارة الشؤون الدينية أم تحت مسؤولية وزارة الصحة أم هو نشاط تجاري من اختصاص وزارة التجارة، المهم أن آلاف المواطنين والزبائن من كل الفئات والمستويات الاجتماعية وحتى الثقافية يلجؤون إلى اقتناء ما يسمى بالعلاج الروحاني، غير أنه عبارة عن سحر وتنجيم وشرك بالله.

ويباع هذا السحر والطلاسم  لدى محلات تجارية كبرى في قلب الجزائر العاصمة وبالضبط بمدينة الدار البيضاء حيث يستقطب المحل الذي تشرف عليه سيدة يوميا مئات المكالمات الهاتفية من مختلف ولايات الوطن يستفسرون حول مشاكلهم الاجتماعية والنفسية والعقلية، ويطلبون العلاج الذي تروج له القنوات الفضائية كالزيوت المرقية لـحرق الجنوالتابعة وفك السحر وجلب الحبيب ورد المطلقة وزواج البائر ويطلق على هذا العلاج اسمالمجموعة الشافيةتباع ب15 ألف دينار حسب ما أكدته لنا مسؤولة المتجر وهو متوفر في المحل.

أما  النساء العوانس والمطلقات وحتى رجال الأعمال الذين يستنجدون بالسحرلتسخير المسؤولين لخدمتهم والفوز بصفقات تجارية، فهم يطلبون مجموعة نادرة من الخواتم المروحنةالتي تجلب نزولا عند الطلب تحمل اسم طالبها بناء على معلومات خاصة باسم الأم وتاريخ الميلاد.

وقد اتصلنا ببعض الأرقام الهاتفية التي تتبع إعلانات المنتوجات المروحنةالمستوردة من دول الخليج وخاصة السعودية للاستفسار عن الخواتم الروحانية التي تجلب، كما يقال، الحبيب للقران والخطبة في ساعات قليلة، فأجابتنا مسؤولة المتجر الواقع مقره بمدينة الدار البيضاء بالجزائر العاصمة، أن سعر أبسط خاتم يبدأ من 25000 دينار فما فوق وهناك خواتم ثمينة من الأحجار الكريمة النادرة “مروحنة” باهظة الثمن تصل حتى 20 مليون فما فوق نظرا لما تحمله من أحجار كريمة ومهمة الخاتم وما قد يمنحه لصاحبه من الحظ والربح والمال، فخاتم الملوك السبعة وخاتم الزهرة الشامل من أغلى الخواتم.

وحسب مروّجي هذه الخواتم فإنها مطلوبة بشكل كبير من طرف الرجال لحل المشاكل الزوجية، كما يطلبها المتورطون في دعاوى قضائية لاستمالة القضاة، وأيضا يطلبها رجال الأعمال لتسيير حوائجهم مع المسؤولين، وهناك خواتم تحصن صاحبها من الرصاص والسكين حسب باعة الخواتم.

وقد سألنا  عن مصدر الخواتم المروحنة التي تباع في الجزائر وزبائنها بالآلاف فأجابنا أحد الوكلاء  بأنها تجلب من السعودية والإمارات والمغرب، فبعد تلقي طلب بصناعة خاتم روحاني يتم صناعته وروحنته على يد معالجين روحانيين مشهورين في العالم وحتى في أوروبا مثل الشيخ الراقي أبو اليزيد المغربي ومحمد الريان وهو عضو اتحاد علماء المسلمين وعضو الاتحاد العالمي للفلكيين بفرنسا.

وتصنع الخواتم من الفضة أو الذهب الخالص وتحمل أحجارا كريمة وأساسها حجر العقيقويحفر عليها طلاسم وأسماء ملوك الجن، ويتم روحنة الخواتم حسب اسم الشخص ووالدته وتاريخ ميلاده مع بعض الطقوس التي رفض الإفصاح عنها.

وتلقى تجارة الخواتم الروحانية في الجزائر استقطابا كبيرا من طرف العازبات والعوانس والمطلقات للزواج فحسب بائعة الخواتم المروحنة فان خاتم المحبةعندما ترتديه الفتاة تبدو لكل من يراها بأنها جميلة جدا وتعمل الاحجار الكريمة على استمالة الرجل اليها قصد الزواج والخطبة.

وبما أن هذا الموضوع يتعلق بعالم الروحانيات فإن إنكاره أو تصديقه مسألة صعبة حسب ما يقوله الناس، فمنهم من يؤمن بالخواتم ومنهم من يراها مجرد أكذوبة لكسب المال والمتاجرة بهموم الناس ومصائبهم ومنهم من يتفادى الحديث عن هذه الامور المتعلقة بالعالم الاخر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
39
  • محفوط

    هاذى طريقه لى سرقت اموال الناس الطماعين

  • أم سيف الدين

    عن أبي العباس عبد الله بْنِ عَبَّاسٍ قَالَ كُنْتُ خَلْفَ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمًا فَقَالَ:" يَا غُلاَمُ إِنِّي أُعَلِّمُكَ كَلِمَاتٍ احْفَظْ اللَّهَ يَحْفَظْكَ احْفَظْ اللَّهَ تَجِدْهُ تُجَاهَكَ إِذَا سَأَلْتَ فَاسْأَلْ اللَّهَ وَإِذَا اسْتَعَنْتَ فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَاعْلَمْ أَنَّ الأمة لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلاَّ بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوك

  • ES

    Publicite gratuite

  • BARIGOU

    لاحول و لاقوة الا بالله ..نحن امة مسلمة مؤمنة بالله اين نحن ذاهبون شعب متخلف عقلية بالية ومذرحة ....
    هكذا اصبح حال الامة تعيش الفساد الشعوذة الجريمة وانعدام اسباب التحضر .اتقوا الله و توكلوا عليه و نعم الوكيل

  • وسام

    كون يجلب المال والنفوذ ووووووووو لا كانوا احتفظو به لنفسهم ايمنا ضاع واحد وفسد لبسه الاخر

  • Marocain

    ce n'est pas possible y'a aussi le Maroc dans cette histoire rabi yachfikoum

  • المفيد

    هدا كله دجل وشعودة .و الاتكال على غير الله .استغفر الله العظيم .

  • من السعودية

    يأخواني انا سعودي ماهذه الخزعبلات والافتراءات على بلدي بلاد التوحيد والاسلام والرسالة المحمدية أتقو الله يامن تنشرون الفنتة نحن امة محمد امة مسالمة الاعلام والصحف شوه صورتنا والكذب وأقسم بالله العظيم لايوجد هذا الشي في بلدنا

  • MM

    امة ضحكت من جهلها الامم....

  • للللللللالا

    غير صحيح هذه شعوذة

  • احمد

    ياو العرب فارغين شغل المروغات والخداع باش يكسب المالل الحيلة كي جحا والجحش

  • mobarek

    الجن يخاف من الرصص ويحميك

  • جزائرية

    لأن المغاربة أكثر رقيا في التفكير من شبابنا المتحجر

  • الوجدي

    لماذا الاعلام الخرائري يريد تشويه صورة المغاربة

  • البتول

    ربي يستر

  • بدون اسم

    معناه هذا خاتم سليمان ميحشموش خطرة اخرى يجيبولنا المصباح السحري امبعد موراه بساط الريح

  • ايلينا

    ينبغي على الناس أن يقوموا بتحصين أنفسهم من الخرافات و الدجالين و ذلك لن يتم الا بالتفكير العقلاني و ضرورة التحلي بملكة التساءل و النقد....لماذا ؟
    لأن العقل لا ينمو الا اذا اشتغل بالتساؤل و النقد و التفكير أما الاقتصار على النقل و التلقين يضمر العقل و يحجره و يجعل الانسان خرافي التفكير مؤمنا بمصباح علاء الدين و خاتم سليمان و أحجبة جلب الحبيب و طلاسم الكنوز المدفونة ....

  • بدون اسم

    لأننا أمة تعتمد في معرفتها على السماع فقط بينما تنكر الوقائع و البديهيات التي تثبتها التجربة و الواقع و العقل....
    لأننا أمة تجمع في ايمانها بين المتناقضات و تصدق المستحيلات و الخوارق....
    لأننا أمة تجرم العقل و تزدريه و تعتقد بأن العلم ماكان فيه قال حدثنا وما سوى ذاك وسواس الشياطين....

  • بدون اسم

    طبعا كيف لا و وسائلنا الاعلامية تروج للدجالين و المشعوذين....تهمل أهل العلوم الحقيقية و تفخم الدجالين و تجار الأوهام

  • بدون اسم

    هذه نتيجة طبيعية لمجتمع عششت فيه الخرافات و الأوهام

  • بدون اسم

    n'importe quoi
    de quel machayekh wous parlez ya layla
    je vous défi de nous cite un seul nom de l’Arabie saoudite
    malkitouch bach t3amro les pages ta3 el jarida ta3koum
    yakhi niveau

  • المهبول

    (عندما ترتديه الفتاة تبدو جميلة جدا) يعني وداعا للعمليات التجميلية .(جلب الحبيب للخطبة والزواج خلال 24ساعة)يعني الجن ايفاكسيهلها .الله لايربحكم شبعتونا خروطي .

  • المهبول

    أعجبتني عبارة (تحصن صاحبها من الرصاص والسكين) وقيلا هيتلر لبسها لجيشه خلال الحرب العالمية الثانية والجيش الامريكي والياباني يرتدي هذه الخواتم حاليا-وأعتقد ان خاتم سليمان داروا عليه فوطو كوبي باش يحلوا مشاكل الشعب.وأخيرا سمعت بلي جابوا كوطة خواتم لتحصين أعضاء البرلمان أما خواتم المشاريع فهي من نصيب الكبار أصحاب سوناطراك والطريق السيار.

  • المهبول

    هذي راهي قديمة في الجزائر غناها محمد راشدي (أشحال تسوى يالخاتم نشريك).

  • بدون اسم

    هل يوجد خاتم يرفع سعر النفط ؟

  • بوجادي

    يا كاتبة المقال، ساعديني وابحثي لي عن خاتم يريحني من السائقين المتهورين،
    خاتم استطيع به ان أوقف محرك كل سيارة لا يحترم سائقها إشارات المرور،
    خاتم أستطيع به تحديد سرعة اي سيارة عندما يستوجب ذلك،
    خاتم مثل ( الصابو) لكنه صغير وخفي اضعه لكل سيارة مركونة في مكان لا يسمح فيه التوقف او الركن،
    خاتم استطيع به إستعمال الإشارات الضوئية لأي سيارة رغم انف سائقها حين يريد إجراء مناورة،
    خاتم أستطيع به التشويش على كل شبكات الإتصالات حين أرى سائقا يستعمل الهاتف اثناء السياقة،

  • بدون اسم

    و انتم ايضا تروجون لها ! انا شخصيا اول مرة اسمع بها عن طريق مقالكم لا حول و لا قوة الا بالله !!!

  • عبد الله

    هذا سحر وهو على شكل طلاسم تنقش تحت الخاتم وسالو الشيخ بلحمر على هذه الشركيات

  • الشلفاوي

    هذا انما دل يدل على حماقة و غباء بعض الجهلاء ...فقدان الثقة في الخالق والاتكال على المخلوق الضعيف او نقص المعرفة بديننا الحنيف....ان الشرك من اعضم الذنوب التى تغضب مولانا فاستفيقو يا ناس...mar

  • بدون اسم

    ومنبعد قلت ربي يفتح عليا عسى ان نكره اشياء

  • بدون اسم

    هما وهم وغم لدرجة وانا فبي الع لعمل اطلب شاي من الخادم فغطس مفتاحه في الشاي وشربت

  • Mohamed

    قمة الجهل و الغباء

  • عبدالحفيظ

    وتعليق التمائم يعتبر من الشرك الأصغر ما لم يعتقد معلّقها بأنها تدفع عنه الضرر بذاتها دون الله، فإذا اعتقد هذا الاعتقاد صار تعليقها شركاً أكبر.
    عن عمران بن حصين -رضي الله عنه- أن النبي -صلى الله عليه وسلم- رأى رجلاً في يده حلقة من صُفر، فقال: ((ما هذه؟ )) قال: من الواهنة، فقال: ((انزعها فإنها لا تزيدك إلا وهناً، فإنك لو مت وهي عليك ما أفلحت أبداً)) [رواه أحمد بسند لا بأس به]

  • عبدالحفيظ

    عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((إن الرقى والتمائم والتولة والشرك)) رواه أحمد وأبو داود، والتمائم شيء يُعلق على الأولاد عن العين وهي ما تسمى عند بعض الناس بالجوامع والحجب والحروز، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((من تعلق تميمة فلا أتم الله له))، وفي رواية: ((من تعلق تميمة فقد أشرك))؛ والعلة في كون تعليق التمائم من الشرك هي - والله أعلم -: أن من علقها سيعتقد فيها النفع ويميل إليها وتنصرف رغبته عن الله إليها، ويضعف توكله على الله وحده،

  • عبدالحفيظ

    ( من أتى كاهنا فصدقه بما يقول ؛ فقد برىء مما أنزل على محمد صلي الله عليه وسلم ، ومن أتاه غير مصدق له ؛ لم يقبل له صلاة أربعين ليلة ) .
    أخرجه الطبراني في "الأوسط"قال : حدثنا محمد بن الحسن : حدثنا محمد بن [أبي] السري : حدثنا رشدين بن سعد عن جرير بن حازم عن قتادة عن أنس مرفوعا . وقال :
    "لم يروه عن قتادة إلا جرير ، ولا عنه إلا رشدين ، تفرد به محمد بن السري" .

  • عبدالحفيظ

    عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من أتى كاهنا فصدقه بما قال فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم"رواه البزار بإسناد جيد قوي و صححه الألباني في صحيح الترغيب.
    و عن أبي هريرة رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد".
    رواه أبو داود و الترمذي و النسائي وابن ماجه و الحاكم و قال صحيح على شرطهما و صححه الألباني في صحيح الترغيب

  • moundir

    راها la mod 2015 الله يحفض ويستر

  • karim

    الإنسان إذا استعان بالله عز وجل وتوكل عليه
    كان الله حسبه ولا يحتاج إلى أحد بعد الله.

  • rahma

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم !