-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الرئيس تبون يتبادل تهاني رمضان مع قادة مصر وقطر وموريتانيا وتونس

الشروق أونلاين
  • 1851
  • 0
الرئيس تبون يتبادل تهاني رمضان مع قادة مصر وقطر وموريتانيا وتونس
الأرشيف
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون

أجرى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اتصالات هاتفية مع الرئيس التونسي قيس سعيد والرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، لتبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان.

وحسب بيان للرئاسة، فقد تبادل الرئيس تبون يوم الأربعاء، مع الرئيسين التونسي والموريتاني التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية: “أجرى، اليوم، رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، مكالمة هاتفية مع أخيه السيد قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، تبادلا فيها التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيين للبلدين وللشعبين الشقيقين دوام العافية والهناء ومزيدا من الرقي والازدهار.”

كما جاء في بيان ثاني للرئاسة: “أجرى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيا له موفور الصحة،ومن خلاله للشعب الموريتاني الشقيق المزيد من الرقي والتقدم”.

من جانبه، “عبر الرئيس الموريتاني للسيد الرئيس عن امتنانه، مبادلا إياه التهاني والتبريكات ومتمنيا للشعب الجزائري الشقيق المزيد من الازدهار والهناء”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!