-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استغلت تفوقها العددي

الشيلي تطيح بالمنتخب السويسري وتضع قدما في الدور الثاني

الشروق أونلاين
  • 2018
  • 0
الشيلي تطيح بالمنتخب السويسري وتضع قدما في الدور الثاني

وضع منتخب الشيلي قدما في الدور الثاني لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اثر فوزه الثمين بهدف دون مقابل على نظيره السويسري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة في الدور الأول للبطولة.

وحقق منتخب شيلي فوزه الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى ست نقاط مقابل ثلاث نقاط لسويسرا وسجل اللاعب البديل مارك غونزاليس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 .
وشهدت الدقيقة 30 طرد اللاعب السويسري فالون بيرامي ببطاقة حمراء مباشرة أشهرها في وجهه الحكم السعودي خليل الغامدي الذي أدار اللقاء وأشهر أيضا تسع بطاقات صفراء للاعبي الفريقين.
وقدم الفريقان عرضا متواضعا في الشوط الأول حيث سيطر الحذر الدفاعي والأداء الخططي على أداء اللاعبين فجاء هذا الشوط خاليا من الخطورة الحقيقية إلا في فرص نادرة للغاية.
وكانت إحدى هذه الفرص في الدقيقة العاشرة اثر تسديدة قوية من أرتورو فيدال ارتدت من الحارس السويسري دييغو بيناليو لتجد كارلوس كارمونا الذي سددها قوية تصدى لها الحارس ببراعة.
وبينما سيطر الحذر على أداء الفريقين في الدقائق التالية كانت السمة الأساسية هي كثرة الإنذارات التي أشهرها الحكم السعودي خليل الغامدي.
ولم يقدم منتخب الشيلي المستوى الذي ظهر عليه في المباراة الأولى أمام هندوراس ولكنه كان الأكثر استحواذا على الكرة كما أجاد الارتداد من الدفاع إلى الهجوم سريعا مما ساعده على إرباك المنتخب السويسري كثيرا فلجأ الأخير إلى الدفاع أكثر من سعيه للهجوم.
وفي الدقيقة 30 ، فاجأ الغامدي الجميع وأشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب السويسري فالون بيرامي بسبب الخشونة رغم أن اللعبة كانت تستحق إنذارا فقط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!