-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الغاني مونتاري يساعد فقراء البرازيل

الشروق أونلاين
  • 2073
  • 6

أشفق اللاعب الدولي الغاني علي سليمان مونتاري على فقراء برازيليين، ومنحهم نقودا بعد أن هرول بعضهم نحوه والتفوا حوله حينما كان في نزهة بشوارع هذا البلد اللاتيني.

جاء ذلك وفقا لما أوردته تقارير صحفية برازيلية، الأحد. حيث يتواجد مونتاري هناك للمشاركة مع منتخبه الوطني في مونديال 2014.

وأظهرت صور لشريط فيديو كيف كان مونتاري يمنح أوراقا نقدية بسخاء على فقراء البرازيل

يشار إلى أن متوسط الميدان علي سليمان مونتاري (29 سنة) مسلم، وكان يصر على صوم رمضان في الوقت المحدّد له، وهو ما سبّب له متاعب مثلما كان الشأن حينما ارتدى زي فريق الإنتر الإيطالي زمن المدرب جوزي مورينيو، حيث ساءت علاقته مع التقني البرتغالي الذي عاقبه بالتهميش.

ويمثل مونتاري – الآن – ألوان فريق ميلان آسي، وقد جدّد مؤخرا عقده.

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • kassime adilou

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله سليمان منتار لاعب الكرة القدة أنا أحبك منذ سنين كنت يتيم ماعندي أب ولا أم وأريد أن تكون مكانهما ’ درستمدرسة الاسلامية الي الثانوي ماعندي العمل منذ ولم أدري أين أمر فقلت مادام أنت أبي الأيتام لعل تساعدني ويساعدك الله الي الأمام ويحفظك الله وأسألك الله تول العمر والعافية ودائما معك فواز وفرح وسرور والبهجة الي الي الي غير ذلك.
    0022890103746 0022899353615
    التقدم
    قاسم عادل
    امام والحطيب الداعية في توغو

  • باسل

    كثر الله امثالك نعم الرجل هذا اخلاق الاسلام الحقيقة

  • البلد

    بقرائتي لهذا الخبر تذكرت حادثة وقعت لميسي و قد نشرتها الشروق لما دفع ميسي طفل صغير اقترب منه فقط لأخذ صورة وقارنت بين تصرف ميسي و الغاني مونتاري لكن في الأخير قلت هيهات بين المسلم مونتاري و المتصهين ميسي الذي تبث قناتنا لوحات اشهارية له قبل كل مقابلة عيش تشوف في بلد المليون و نصف المليون شهيد .

  • الحمد لله

    و الله ادا كان الدهاب الى البرازيل للتصدق و نشر الاسلام فهدا افظل من تسجيل هدف . الله يبارك

  • الحر

    هذا هو المسلم الحقيقي يا مسلمين من يزكي ماله و يتصدق على الفقراء بارك الله فيك وفي مالك يا أخي في الله خذوا العبرة يا من تكتنزون الأموال و تدعوا الاسلام

  • باتنة

    لأنه يعلم معنى الفقر