-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال زيارة إلى الناحية العسكرية الخامسة

الفريق شنقريحة: الكلمة الآن للشعب الجزائري

الشروق أونلاين
  • 1228
  • 2
الفريق شنقريحة: الكلمة الآن للشعب الجزائري
أرشيف
الفريق السعيد شنقريحة

قال الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الاربعاء، أن الكلمة الآن أصبحت للشعب الجزائري من أجل بناء دولة القانون، وأن الاستفتاء الشعبي فرصة لتمكين الإرادة الشعبية الحقيقية لرسم معالم المستقبل.
وقال الفريق شنقريحة في كلمة خلال زيارة إلى الناحية العسكرية الخامسة “إن واجب الوطنيين المخلصين اليوم وفي طليعتهم الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، هو المساهمة الفاعلة في إنجاح الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور، من أجل تحقيق التغيير المنشود”.
وأوضح “فالكلمة الآن أصبحت للشعب الجزائري الأبي، الذي سيعرف كيف يبني دولة القانون التي لا سيد فيها سوى القانون، ولأن الأمر يتعلق بالجزائر أرض الملايين من الشهداء، الذين منحوا أعز ما يملكون، من أجل أن يعرف وطنهم معاني التحرر الحقيقي ومعاني الاستقلال الكامل، المتمثل في تمكين الإرادة الشعبية بمفهومها الحقيقي والصحيح من رسم معالم مستقبل الوطن بكل حرية وديمقراطية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • buffalo

    تعرفون الشعب في حلتان.في التصويت و عندما تفلس البلاد

  • أحمد

    وهل يعرف الشعب ما تحيكونه له في هذا الوطن الجريح ماذا تنتظر من رجل أو امرأة لا يعرف أو لا تعرف الواو الأعور أن تنتخب على دستور وضعه لعرابة وصدّق عليه الرّقيب الدّائم قبل أن يمرّ إلى برطمان رفع الأيدي والأرجل لمضاعفة العدد ثم إلى مجلس الغمّة مقبرة النقاهة السّياسية والذي لا يقول لا مثله مثل برلمان الاعتلاف والمنفعة ........