-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توعده بالحبس عشر سنوات ودفع غرامة مالية كبيرة

القضاء الفرنسي يستدعي الشاب مامي سبتمبر المقبل لحسم قضيته

الشروق أونلاين
  • 8453
  • 0
القضاء الفرنسي يستدعي الشاب مامي سبتمبر المقبل لحسم قضيته

جدد القضاء الفرنسي إصدار مذكرة استدعاء أخرى للشاب مامي سبتمبر 2009 للمثول أمام محكمة بوبينيي الفرنسية ، بتهمة “العنف المتعمد” في حق صديقة سابقة له. وقالت مصادر إعلامية إن القضاء الفرنسي يتوعد أمير الراي بعقوبة الحبس لمدة 10 سنوات وبغرامة مالية كبيرة.

  •  
  •  
  •  وأفاد الموقع الفرنسي “فواسي اف ار” والذي أعاد مجددا إلى جانب مصادر إعلامية فرنسية أخرى، فتح ملف أمير الراي وإعادته إلى الواجهة، عقب قرار المحكمة نهاية الأسبوع الجاري، إلى انه واستنادا على معلومات تسربت من محكمة “بوبينيي” فإن القضاء يتشاور في سبل إعادة مامي إلى الأراضي الفرنسية “لمحاسبته” على التهم المنسوبة إليه، وهي “تعمد العنف والاحتجاز وتهديد الضحية بهدف سحب شكواها ضده”، مضيفا في هذا الشأن ان المحكمة تتوعد في حال إصرار مامي على “التخفي” في الجزائر بإصدار حكم غيابي يقضي بحبسه لمدة 10 سنوات وإلزامه دفع غرامة مالية قدرت بـ 150.000 أورو.
  • واعتبرت ذات المصادر الإعلامية أنه من المستبعد جدا ان ينصاع مامي لمذكرة القضاء الفرنسي القاضية بإلزامه الخروج من الأراضي الجزائرية للمثول أمام المحكمة الفرنسية، ملمحة إلى ان “هروب” أمير الراي وتواريه عن الأنظار لن يجعله بمنأى عن أي خطر يحدق به في الجزائر مهما طالت مدةاختبائهوان الأمر سينتهي به حسب ما ذكرته_ وراء القضبان.
  • هذا وشملت مذكرة الاستدعاء إلى جانب الشاب مامي البالغ من العمر 42 سنة، ثلاثة أشخاص اعتبرهم المشرع الفرنسي حسب نتائح التحقيقات الأمنية شركاء للمغني الجزائري في التهم المنسوبة إليه.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!