-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أبعد المعجبين بقوة وتجاهل الصحافة وتلاسن مع إلهام شاهين

المخرج السوري حاتم علي يقرر مقاطعة مهرجان وهران

الشروق أونلاين
  • 8094
  • 0
المخرج السوري حاتم علي يقرر مقاطعة مهرجان وهران
المخرج السوري: حاتم علي

علمت “الشروق” من مصادر موثوقة بأن المخرج السوري حاتم علي قرر مقاطعة المجيء إلى مهرجان الفيلم العربي بوهران، بدءا من الدورة الرابعة.

  •   
  • وذلك بعد ما تراكمت لديه جملة مما وصفها للمقربين منه بـ”عوامل إحباط موضوعية وذاتية” دعته إلى اتخاذ قراره، بل وعدم المشاركة بأي فيلم في المنافسة مستقبلا عقب خروجه صفر اليدين من الدورة الثالثة.
  • حاتم علي، مخرج “ثلاثية الأندلس” في الدراما التلفزيونية السورية، وصاحب رائعة “الملك فاروق”، شارك بفيلمين في دورة وهران المختتمة نهاية الأسبوع الماضي، الأول في المنافسة الرسمية تحت عنوان “الليل الطويل” والثاني، خارج المنافسة، وهو فيلم “سيلينا”، علما أن عرض فيلمه المنافس لم يكن متبوعا بالمناقشة مع النقاد والجمهور، عكس الأفلام الأخرى، بسبب الغرور الزائد لحاتم علي واستعلائه على الجمهور، حيث نفر من جميع المعجبين ورفض التقاط صور معهم، كما لم يجر أي لقاءات صحفية، ونصح زملاءه في الوفد السوري بتجنب الصحافة الجزائرية تفاديا للمشاكل، ناهيك عن التزامه الصمت في ندوة المهرجان المخصصة للسينما العربية بين الرؤى الحديثة والكلاسيكية!
  • ومما زاد طين حاتم علي بلّة، تلاسنه مع الفنانة المصرية إلهام شاهين في حفل اختتام المهرجان، بعد ما وصفت بطلة فيلم “خلطة فوزية” السوريين بالحسد والغيرة، فكان أن رد عليها حاتم علي بعنف، حسب ما نقلته مصادر مقربة وموثوقة للشروق.
  • للإشارة، فإن دورة هذه السنة، عرفت غيابا سوريا ملحوظا، تم تعويضه بنجوم فيلمي “دكان شحاتة” و”خلطة فوزية” الذين احتلوا المهرجان، في حين أكد متابعون، أن غياب حاتم علي وموقفه السلبي سينعكس على موقف الفنانين السوريين الذين أحسوا بانحياز المنظمين للمصريين خلال دورة هذه السنة. 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!