-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نظير تسريح مواطنهم رحماني

المدرب زكري يجلب 4 لاعبين جزائريين إلى “ضمك”

علي بهلولي
  • 2686
  • 0
المدرب زكري يجلب 4 لاعبين جزائريين إلى “ضمك”
أرشيف

بات فريق ضمك السعودي مساء الخميس، يضمّ في صفوفه أربعة لاعبين جزائريين، بعد أن انتدب حارس المرمى مصطفى زغبة ومتوسط الميدان عبد المجيد نجيب عماري.

ومعلوم أن فريق ضمك السعودي يُدربه التقني الجزائري نور الدين زكري، منذ شهر أكتوبر الماضي.

والتحق زغبة وعماري بِمواطنَيهما المدافع فاروق شافعي والمهاجم إبراهيم شنيحي، اللذين انضمّا إلى فريق ضمك السعودي، في تاريخ سابق من سوق الإنتقالات الشتوية لِشهر جانفي الحالي.

وكان مصطفى زغبة (29 سنة) يحرس مرمى فريق الوحدة السعودي منذ الصيف الماضي، قبل أن يلتحق بِنادي ضمك، ويُمضي عقدا تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان المقبل.

بينما ارتدى عبد المجيد نجيب عماري (27 سنة) زيّ فريق فيتورول الروماني، قبل أن ينضمّ إلى نادي ضمك مُعارا لِمدّة ستّة أشهر، مع إمكانية شراء مسؤولي الفريق السعودي عقده في الصيف المقبل، كون متوسط الميدان الجزائري مازال مرتبطا مع نادي فيتورول بِعقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.

وبِالمقابل، أعلنت إدارة نادي ضمك عن تسريح حارس المرمى الجزائري شمس الدين رحماني، بعد فشل تجربته الخليجية.

وكان رحماني (29 سنة) قد التحق بِفريق ضمك أواخر شهر ماي الماضي، قادما من نادي شباب قسنطينة، الذي رجع إليه مُجدّدا لِتمثيل ألوانه، حيث يرتبط مع “السنافر” بِعقد تنقضي مدّته صيف 2022.

للإشارة، فإن المدرب نور الدين زكري صرّح للصحافة السعودية مُؤخّرا، وبِنبرة غاضبة، بِأنه سيطلب من إدارة نادي ضمك تسريح عديد اللاعبين وضخّ دماء جديدة (انتداب كرويين جدد)، بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة.

ويذيّل فريق ضمك لائحة ترتيب البطولة السعودية، مُتموقعا في المركز الـ 16 بِرصيد 7 نقاط، قبل 17 جولة عن إسدال الستار. وقد ينزل إلى القسم الثاني، إذا استمرّ في تسجيل النتائج السلبية، كما ودّع منافسة كأس ملك السعودية من الدور ثمن النهائي. وهو سرّ غضب المدرب نور الدين زكري، وطلبه من الإدارة تغيير تعداد اللاعبين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!