-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفراعنة متأكدون من معاقبة "الفيفا" للجزائر

المصريون يمنون أنفسهم دائما بآمال زائفة

الشروق أونلاين
  • 35465
  • 0
المصريون يمنون أنفسهم دائما بآمال زائفة
اللي يتمنى خير من اللي يقطع الياس!!!

لم تهضم بعض الأطراف في مصر الإنجاز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني بعودته بالفوز من ملعب كونكولا بزامبيا، وراحت تتحدث عن إمكانية معاقبة الجزائر من طرف الاتحادية الدولية لكرة القدم بسبب ما سمته بـ”أحداث مواجهة مصر”.

  • وبالرغم من أن البعض كلف نفسه عناء توجيه التهاني للجزائريين والتأكيد على روابط الأخوة والصداقة بين الشعبين الشقيقين، إلا أن الأغلبية التي تابعت مباراة الجزائر- زامبيا كانت تتمنى تعثر “الخضر” نظرا لأن فوز رفقاء غزال لم يكن في صالح الفراعنة المنهمكين في مشاركتهم في كأس القارات الجارية حاليا في جنوب إفريقيا، خاصة وأنه سيعقد من مأمورية الفراعنة في تصفيات المونديال، كما أنه تسبب في التأثير على تركيزهم قبل مواجهتهم المصيرية في كأس القارات أمام المنتخب الأمريكي.
  • والمثير للجدل هو عودة بعض الأطراف إلى الواجهة لمطالبة الفيفا بإنزال العقوبة على الجزائر، من خلال حرمانها من أنصارها، وبرمجة المقابلتين المقبلتين أمام زامبيا ورواندا خارج الجزائر، وهو ما لا يتقبله العقل لاسيما وأن الخضر أصبحوا على مقربة من ضمان التأهل لمونديال 2010، ولا يمكن التأثير على التشكيلة الحالية.
  • وتؤكد هذه الأطراف أن الفيفا تدرس حاليا إمكانية إنزال العقوبة على الجزائر بسبب قيام الجماهير الجزائرية بإشعال الألعاب النارية عقب تقدم الخضر أمام مصر، الأمر الذي خلف دخانا كثيفا في الملعب، رأت ذات المصادر أنه تسببت في انعدام الرؤية في بعض أجزاء الملعب.
  • وعادت هذه المصادر لبيان “الفاف” الذي دعت فيه الأنصار إلى التعقل بعد أن لوحت “الفيفا” بمعاقبة الجزائر، ولكن لا نتوقع أن تصل العقوبة إلى حد نقل المباريات إلى مكان آخر، بل من خلال إنذار الجمهور إضافة إلى عقوبة مالية، فيما صممت الفاف على الدفاع عن نفسها.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!