-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العميد يخشى عقوبات اتحاد شمال إفريقيا

المولودية تريد تأشيرة كأس العرب و تحضر لرابطة الأبطال

الشروق أونلاين
  • 1864
  • 0
المولودية  تريد  تأشيرة  كأس  العرب  و  تحضر  لرابطة  الأبطال

يجري منسق فرع كرة القدم للمولودية عمر غريب اتصالات حثيثة مع عدد من المناجيرة قصد الحصول على أكبر عدد من المقترحات بخصوص أسماء الأفارقة الذين يعتزم الفريق تدعيم صفوفه بهم خلال مرحلة الميركاتو، وقد أكدنا لنا أن ثلاثة لاعبين سيجرون التجارب الأسبوع المقبل مباشرة بعد مجيئهم إلى الجزائر، وهم مهاجمون، كما ينتظر مقترحات جديدة وهو الذي يريد تقديم تشكيلة جيدة في منافستي رابطة الأبطال المقررة نهاية شهر جانفي والبطولة الوطنية، حيث تبدو المهمة صعبة لاسيما وان الفريق يجمع بحوزته 11 نقطة فقط وبحوزته أربع مباريات متأخرة.

  • البطولة  خارج  الاهتمامات  والهدف  كأس  العرب
    وقال محدثنا أن هدف الفريق هذا الموسم لن يكون الدفاع عن اللقب المحصل عليه الموسم الماضي طالما أنه لم يعد يدر على الفرق مزايا وأموال، بل سيكون السعي للظفر بتأشيرة المشاركة في منافسة كأس العرب العائدة الموسم المقبل، لذا فالمولودية عازمة على إنهاء الموسم في إحدى  المراتب  الأربع  الأولى .
    وقال مسير المولودية من جهة ثانية أن حصيلة 11نقطة وأربع مباريات متأخرة ليست كارثة مثلما يعتقد البعض، بل الفريق قادر على العودة بقوة فيما تبقى من مباريات المرحلة الأولى ناهيك عن المرحلة المقبلة، حيث تبدو الرزنامة في صالح رفاق مقداد الذين كما قال عمر غريب سيلعبون  المباراتين  الأوليين  فوق  قواعدهم،  وكل  المؤشرات  تلوح  في  صالحهم  لتحقيق  هذا  الهدف .
     
    المولودية  تخشى  العقوبات  وتنتظر  خدمة  من  روراوة

    وعلى صعيد آخر أبدى مسيرو المولودية تخوفهم الشديد من عقوبات قد يسلطها على ناديهم إتحاد شمال إفريقيا بسب تصرفات أنصارهم الذين كسروا وحطموا كل ما وجدوه في طريقهم، وراحوا يسمعون رئيس الإتحادين الجزائري والشمال الإفريقي شتى أنواع الشتائم.
    وقال  لنا  غريب  أنه  تحدث  مع  روراوة  واعتذر  له  عما  حصل،  وهي  رسالة  له  لمساعدة  الفريق  على  مستوى  الهيئة  التي  يرأسها  حتى تكون  العقوبات  خفيفة  و  لم  لا  العفو  عن  الفريق .
    وقال  ممثل  العميد  أن  مناصري  النادي  الإفريقي  هم  أيضا  ساهموا  في  خروج  الأمور  عن  إطارها  لما  أشعلوا  مئات  الألعاب  النارية،  معلنا عن  تمنياته  بأن  يغلق  ملف  مباراة  الخميس  الماضي  في  أقرب  وقت .
     
    قاصب  ينصب  رسميا  ويعد  بخدمة  الفريق

    وعلى الصعيد الإداري، اجتمع أمس مجلس إدارة المولودية تحت رئاسة المسؤول الأول السابق عبد القادر بوهراوة من أجل ترسيم التحاق المسير السابق أحمد قاصب كمدير عام جديد للشركة، وخلال الاجتماع تأكد ترسيم هذا الأخير في منصبه ومن المقرر أن يبدأ اليوم في عمله وهو الذي  وعد  بإخراج  الفريق  من  الضائقة  المالية  بجلبه  مؤسستين  عملاقتين  للدخول  كمساهمتين  في  الشركة .
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!