-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

النصرية تواجه الوفاق بتعداد مكتمل

الشروق أونلاين
  • 1209
  • 0
النصرية تواجه الوفاق بتعداد مكتمل

يعود بعد ظهر اليوم عناصر النصرية الى أجواء المنافسات الرسمية من خلال المواجهة المرتقبة التي ستجمعهم امام متزعم الريادة وفاق سطيف بملعب اول نوفمبر بالمحمدية بالحراش، وهذا في اطار تسوية البطولة الوطنية عن الجولة الثانية. النصرية ستدخل المباراة بتعداد مكتمل، لكن الهاجس الكبير الذي قد يحد من عزيمة اشبال المدرب ايت الحسين هو قلة المنافسة، عامل سيكون في صالح الزوار، لتسجيل نتيجة ايجابية تعزز مكانتهم في الريادة.لكن رغم ذلك فقائد النصرية ولاعب المنتخب الوطني للآمال، خديس، وعد محبي الفريق بهزم الوفاق، وقال في هذا الشأن “لدينا من الاوراق التي تسمح لنا بهزم لاعبي الوفاق بملعب الحراش”.

في سياق آخر تأكد ان لاعب شبيبة سكيكدة، والذي انفردت “الشروق اليومي” بنشر خبر التحاقه بأبناء حسين داي، أمضى لفريق النصرية عقدا مدته موسمان، أما بخصوص اللاعب العراقي حامد نسيم فلم يلتحق بعد بتشكيلة النصرية، في وقت تتحدث مصادر من الفريق أن قدومه سيكون مطلع الاسبوع القادم، كما ينتظر ان قدوم لاعب تونسي لإجراء التجارب الأولية مع الفريق كان وراء استقدامه ابن الفريق رابح ماجر، أما بخصوص لاعب وداد بوفاريك كريم معمري فقد تراجع عن انظمامه الى الفريق بعد توصله الى اتفاق مع إدارة فريقه لتسوية مستحقاته المالية.

آيت الحسين “مدرب النصرية”: سنواجه الوفاق دون مركب نقص
* بداية، ما رأيك في لقاء اليوم أمام الوفاق؟

** مواجهة صعبة ليس لفريقي فحسب، بل حتى لفريق الوفاق، وسنحاول كسب نقاطها حتى يتسنى لنا الابتعاد تدريجيا عن المنطقة المكهربة، وبالتالي لعب المباراتين المتأخرتين ضد كل من اتحاد البليدة ومولودية العاصمة بمعنويات مرتفعة.

* ألست متخوفا من المنافس باعتباره يحتل ريادة الترتيب؟
** لست متخوفا، ما دمنا في أتم الاستعداد لمواجهة الوفاق، فحتى وإن كان فريقي يعاني من نقص المنافسة، من جراء ركوننا الى الراحة لأكثر من شهر، وهذا عكس فريق الوفاق الذي لعب الكثير من المباريات الرسمية، وهو عامل في صالح الوفاق، لكن ليس معنى هذا أننا سنكون لقمة سائغة للوفاق، بل لدي من الأوراق التي تسمح لي بدخول المباراة بقوة وإنهائها لصالحنا.

* هل قمتم بتحضيرات خاصة لهذا اللقاء، وهل هناك غيابات محتملة؟
** تحضيراتنا كانت جد عادية، وهي تدخل في الإطار العام للبطولة والمباريات المقبلة. أما فيما يخص الشطر الثاني من سؤالك، فأقول لك سنلعب المباراة بتشكيلتنا الرسمية، فكل اللاعبين سيكونون حاضرين، المشكل الوحيد كما سبق ذكره هو اننا نعاني من قلة المنافسة.

* ألا تخشى التحكيم وسوء الأحوال الجوية؟
** لا أخشى أي شيء، فالتحكيم سئمنا الحديث عنه، أما الأحوال الجوية فمهما كانت فهي ستؤثر على الفريقين معا، ما أتمناه في هذا اللقاء هو أن تلعب المباراة في ظروف جيدة، وأن يتحلى الجميع بالروح الرياضية بغض النظر عن اسم الفائز، كما أطالب من أنصارنا حضور المباراة بكثرة ومناصرة الفريق الى آخر لحظة.

كريم مادي: maddi@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!