-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبض عليها بمطار وهران بصدد الهروب إلى المغرب

امرأة تضع السّم في العصير لقتل أفراد من عائلة زوجها!؟

جواهر الشروق
  • 11016
  • 0
امرأة تضع السّم في العصير لقتل أفراد من عائلة زوجها!؟
ح.م
الصورة من الأرشيف

فتحت، بحر هذا الأسبوع، محكمة وهران، تحقيقا قضائيا في ملابسة إقدام سيدة على وضع كمية من السم في عصير البرتقال لأفراد عائلة متكونة من 5 أشخاص من بينهم أخ زوج المتهمة وزوجته وابنته بما في ذلك حفيديهما، أثناء تواجد أفراد العائلة في ضيافة شقيق رب الأسرة التي تنحدر من تلمسان.

وحسب المعلومات التي استقيناها من أوساط محلية، فإن حادثة تسميم عائلة بأكملها، وقعت عندما، استضافت زوجة الأخ بوهران أفرادا من عائلة زوجها التي قدمت من تلمسان من أجل رؤيته، قبل أن تقوم المتهمة بوضع كمية من السّم في عصير البرتقال في محاولة منها لتسميمهم، لتلوذ بالفرار بعد ذلك بعد ما أكتشف أمرها، عندما تم تسجيل بمصلحة الإسعافات الأولية بمستشفى وهران، خضوع أفراد عائلة، متكونة من الزوج والزوجة وابنتهما وحفيديهما إلى عملية غسيل معدة، بعد شكوك حامت عن تناول أفراد العائلة التي كان يوجد من بينهم طفل صغير في حالة جد حرجة استدعت نقله إلى غرفة الإنعاش.

وبعد إخضاع أفراد العائلة لجميع الفحوصات وظهور أعراض التقيؤ والغثيان، مما رجح أن العائلة تكون قد أصيبت بتسمم غذائي، إلا أن التحاليل الطبية جاءت صادمة، بعد ما بينت وجود مادةالسمفيما تم تناوله، حيث على ضوء تلك المعطيات، فتحت عناصر الأمن تحقيقات معمقة، توصلت من خلالها إلى المشتبه بها، والتي لم تكن إلا زوجة الأخ، التي وفور علمها بانفضاح أمرها، فرت هاربة، قبل أن يتم القبض عليها بمطار أحمد بن بلة بصدد التوجه إلى التراب المغربي عبر الرحلة الرابطة بين وهران ومدينة الدار البيضاء المغربية.  

ولاتزال التحقيقات القضائية مستمرة مع المشتبه فيها عن الأسباب التي دفعتها لارتكاب هذه الجريمة، في حق عائلة بأكملها، وحسب المعلومات التي بحوزتنا التي استقيناها من أوساط محلية، فإن السبب يعود لمسألة مالية بحتة، في انتظار الرواية الرسمية من قبل الجهات القضائية المكلفة بالتحقيق في القضية. 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • الونشريسي

    يعطيك.الصحة...ويحفظك من البحة..والكحة...والقرحة

  • safia

    هذه الحيوانية مستحيل ان تكون سليمة العقل ربما تكون مريضة عقليا وهى لاتدري

  • الفاهم

    أنا حاب تفهموني واش هو السم وين إلقاتو وين يتباع أنا نعرف السم في العقرب وإلا الأفعة

  • زهرة

    اكيد المسلسلات والافلام الاجنبية لها تاثير سلبي على مجتمعنا والبعد عن الدين وضعف الايمان ففي كل مرة نقرا ونسمع عن القتل والخيانة والاختطاف والمتحولين..وتسميم البشر كالفئران لاسباب لاترقى لمستوى ازهاق الارواح ببروده واستهتار.

  • الونشريسي

    اللهم احفزتا ونجنا.....من الغدر والاغتيال

  • دنيا

    تنقسم المصادر الطبيعية بدورها إلى عدة أقسام من بينها

    مصدر حيواني كسم الأفاعي والعقارب والعناكب والحشرات والحيوانات البحرية (أسماك،..).

    مصدر نباتي نباتات تمتاز بالسمية مثل الداتورة، الشوكران، الحشيش... أو من نباتات صغيرة كالطحالب والفطريات.

    مصدر معدني تمتاز أيضا بعض المعادن بالسمية كمعدن الزئبق، الزرنيخ، الرصاص، الكوبالت.

    مصدر غازي كالأوزون. وجدت هدا في ويكيبيديا للافادة وشكرا

  • دنيا

    رقم 5 السموم في علم الأحياء عبارة عن مواد كيميائية لها المقدرة على إحداث الأذى والضرر، أو التوعك، أو الموت للمتعضيات عندما تمتص جرعة كافية منه. ينشأ الأثر السمي عادة عن طريق تفاعل كيميائي يحدث إما عن طريق الاستقلاب أو التلامس وذلك على المستوى الجزيئي.

    يسمى العلم الذي يبحث حول تركيب السموم وآثارها وطرق المعالجة منها بعلم السموم، والمادة التي تملك خواص سمية توصف بأنها سامة.

  • بدون اسم

    الله يهدي الجمييييييييييييييييييييع،آآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييين.

  • دنيا

    ربي يسترنا من هادو الناس ويبعدهم علينا اااااااااااااااااااميييييييييييييين.

  • لمياء

    هناك ناس ادا قعدوا بعقليتهم لي ماتصلحش بعد الزواج اكيد رايحين يسمموا انفسهم قبل ان تسممهم الزوجة الله يسترنا .

  • amel

    ome jomana wache anti mwasawssa yak wjaha mahouche ybene wachbik

  • امير الجواهر

    اصبحت اخاف من الزواج فبربما تقوم زوجتي بوضع السم لي خاصة وان نساء هذا الزمان شريرات ويكرهن ازواجهن .........اخوكم الامير

  • واي واي

    إلا أن التحاليل الطبية جاءت صادمة، بعد ما بينت وجود مادة "السم"........................

    اول مرة اسمع انه فيه مادة اسمها "السم"

  • أم جمانة

    عندي سؤال واحد يحيرني أتمنى أن تجيبوني عليه: لماذا تضعون في خلفية صورة الموضوع إمرأة ملتزمة محجبة ، هل انتقلتم لمحاربة الحجاب في العقل الباطن للناس بعد أن رفضت حملاتكم الظاهرة والمكشوفة على المحجبات ، حسبنا الله ونعم الوكيل

  • سليم

    c'est l'une des conséquences de la liberté de la femme, le salaire, le portable , cette femme algerienne est devenue un homme
    هذه واحدة من نتائج قوانين اخر الزمان التي تدافع عن حرية المراة، اين انت الان يا بن حبيلس، اخرجي من مغارتك وقولي كلمة حق امام الجزائريين، ان الدنيا زائلة وسنتقابل غدا عند الله العظيم، الله لايتربحك ولايرحمك انشاء الله لك ولكل من ساهم في قوانين حرية المراة والدفاع عنها بذريعة انها مسكينة مظلومة وتبكي بكاء التماسيح

  • بدون اسم

    öva profiter de l esthetique des jeunes femmes qui massev le dos

  • amar

    القصاص....لا غير