-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رمت بنفسها من الطابق الثاني لمستشفى ابن رشد:

انتحار سيدة بعد وضع مولودها بمستشفى سوق أهراس

صبرينة ذيب
  • 7139
  • 2
انتحار سيدة بعد وضع مولودها بمستشفى سوق أهراس
ارشيف

توفيت السيدة “ق.ف” البالغة من العمر 30 سنة وهي أم لثلاثة أطفال قاطنة بمشتة لحويمة ببلدية الحنانشة ولاية سوق أهراس، الخميس، متأثرة بإصاباتها البليغة بعد أن رمت بنفسها من الطابق الثاني لمستشفى ابن رشد بعاصمة ولاية سوق أهراس الأسبوع الماضي، حيث سقطت فوق سيارة إسعاف، كانت متوقفة أمام المدخل الرئيسي للمستشفى، أين أصيبت بجروح بليغة على مستوى البطن والرأس، كما أصيبت بنزيف داخلي وكسور على مستوى الأطراف. وقرر الفريق الطبي إخضاعها لعملية جراحية مستعجلة، وبعد أيام تماثلت للشفاء، حيث قرر الفريق الطبي المراقب لحالتها الصحية مغادرتها المستشفى، لتفارق الحياة أياما بعد خروجها من المستشفى، متأثرة بمضاعفات الحادث.
للإشارة فإن الضحية كانت قد دخلت للمستشفى أين وضعت مولودها الذي ولد بعملية قيصرية، لتصاب بعدها بالحالة المعروفة بـ”اكتئاب ما بعد الولادة”، التي أثرت عليها ودفعتها إلى الانتحار بإلقاء نفسها، بعدما غافلت طاقم المصلحة التي كانت ترقد بها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • خولة ؤصيفي

    انا لله و انا اليه راحعون لا حول و لا قوة الا بالله تتسكر القضية كان شيئا لم يكن ملا لعب!!!!!!

  • زريق هبة

    كيف تماثلت للشفاء بعد ايام؟ تكذبون على الناس ام المستشفى هو الذي يكذب؟ اصابات بليغة في الراس،كسورعلى مستوى الاطراف،نزيف داخلي،جرح العملية القيصرية في البطن....،و شفيت بعد ايام!!! في اليابان ولا تحدث مثل هذه المعجزات،اشم راءحة اهمال و اخراج متعمد للسيدة من المستشفى خوفا من نتاءج التحقيق في حادثة الانتحار و استهتار بحياة الناس لاقصى الحدود المهم الله يرحمها وكل من له يد من قريب او بعيد في هذه الماساة اقول له : ان غاب الحق في الدنيا فانتظروا عدالة الله يوم اللقاء حفظ الاه الابناء وعوضهم في مصيبتهم خيرا.انا لله وانا اليه راجعون.