-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ثورة الفنانين الجزائريين كانت زوبعة في فنجان

باسم ياخور لا يعلم شيئا عن ترشيحه أو تتويجه بجائزة الفنك الذهبي

الشروق أونلاين
  • 10655
  • 0
باسم ياخور لا يعلم شيئا عن ترشيحه أو تتويجه بجائزة الفنك الذهبي
نجم الدراما السوري بطل خالد بن الوليد باسم ياخور

نجم الدراما السوري بطل خالد بن الوليد باسم ياخور الذي أثار تتويجه مؤخرا بجائزة أحسن أداء رجالي عن دوره في مسلسل “عندما تتمرد الأخلاق” جدلا واسعا من قبل بعض الفنانين الجزائريين، اتضح أنه لا يعلم شيئا عن ترشيحه او حتى تتويجه بجائزة الفنك الذهبي الشهر الماضي.

  • هذا ما أكده النجم السوري  باسم ياخور في تصريح لسيريانيوز، موضحا بأنه لم يسمع عن تتويج الجزائر له إلا مؤخرا من خلال وسائل الإعلام، ومؤكدا بأنه لم يتلق اتصالا حتى الآن من الجزائر يعلمه بترشيحه أو يدعوه لاستلام جائزته، وإنما سمع عنها وقرأ ما كتب كغيره من الناس.
  • وأضاف “ياخور” بأنه طوال الفترة الماضية كان مسافرا خارج سوريا لارتباطه بتصوير مسلسل، لكنه حتى بعد عودته لم يتصل به أحد ليخبره عن الأمر، وانه قرأ عن الاحتجاجات والانتقادات من قبل بعض الفنانين الجزائريين حول تتويجه والممثلة “كندة حنا” بجائزة الفنك الذهبي عبر وسائل الإعلام كذلك.
  • وأشار ياخور إلى المسلسل المصري “حرب الجواسيس” الذي يقوم بتحضيره من إخراج نادر جلال يتناول ملفات المخابرات المصرية وقضية صراع بين جهازي المخابرات المصري والإسرائيلي في فترة حكم الرئيس جمال عبد الناصر.
  • على صعيد آخر، قامت جمعية الجاليات العربية في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا بتوجيه دعوة للفنان “ياخور” لتكريمه من قبل المغتربين العرب في أميركا عن مجمل أعماله.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!