-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بن حمودة يجري تنحيات و تعيينات جديدة

بالتفاصيل والأسماء.. تغييرات على رأس أقسام الجوية الجزائرية!

إيمان كيموش
  • 14682
  • 2
بالتفاصيل والأسماء.. تغييرات على رأس أقسام الجوية الجزائرية!

أقر الأحد الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية حمزة بن حمودة سلسلة تنحيات وتعيينات جديدة بأقسام الشركة مست عددا من المناصب الهامة منها مدير الإدارة المركزية “الأمين العام” آيت عبد المالك سفيان، ومدير الإتصال أمين أندلسي اللذان أعفيا من منصبهما.

وتندرج هذه التغييرات في إطار مساعي حثيثة لضخ دماء جديدة بمختلف أقسام الجوية الجزائرية، وتحقيق نتائج أعلى خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد تحديات كبرى، أهمها التحضير لموسمي الحج والصيف، وإعادة رسم خطة استراتيجية للنهوض بالشركة.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الشروق” تم إعفاء مدير الادارة المركزية ( الأمين العام) آيت عبد المالك سفيان من مهامه وتعيين بوزغاية عبد العزيز في ذات المنصب، كما تم إعفاء أندلسي محمد أمين رياض من مهامه كمدير للاتصال، ناطق رسمي باسم الجوية الجزائرية، وتم تكليفه بمديرية إدارة العلامة التجارية بالنيابة، كما تم إنهاء مهام عميار ياسين كرئيس للقسم التجاري بالنيابة، فيما تم إعفاء بجاوي الشاوش سعاد من مهامها كمديرة للعلاقات مع الزبائن وتعيينها رئيسة للقسم التجاري.

بالمقابل، أعفى الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية علالي محمد علي من مهامه كرئيس لقسم الاستغلال، و بن ميلود رضا من مهامه كمدير لمركز مراقبة الاستغلال وتعيين شكمبو جمال، قائد طائرة A330-200، رئيسا لقسم الاستغلال، و تم تعيين السيدة كواح حسنية، الاطار السامي في قسم التشغيل، كمديرة مساعدة لقسم التشغيل، وتعيين دهاش محمد مساعد مدير مديرية البرامج مديراً لمركز مراقبة الاستغلال.

كما تم تعيين بوتيماجة سامي الكريم مساعد المدير بمركز مراقبة الاستغلال كمدير لإدارة الإيرادات، وبالمقابل جرى إعفاء فايدي فؤاد من مهامه كمدير لإدارة الإيرادات.

وجدير بالذكر أن بن حمودة سبق له وأن أنهى مهام مدير الموارد البشرية دباب نور الدين، حيث قام بتكليف كريمش عبد الكريم بمهام المديرية بالنيابة والذي سبق له وأن شغل ذات المنصب سابقا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مصطفى

    كل ما يأتي مدير جديد للجوية الجزائرية يأتي بجماعته ويبعد الجماعة السابقة. والدليل أن هناك موظفين تم ابعادهم سابقا وقيل لنا في حينها أن هذه التغيرات لضخ دماء جديدة ثم يعودون اليوم ويقولون لنا لضخ دماء جديدة والحقيقة أن هذه الدماء هي نفسها التي تتجول في جسد الجوية الجزائرية والنتيجة واضحة شركة دوما تعاني ولولا مرافقة الدولة لها لكانت شركة مفلسة. الإصلاح يكون بالقضاء على الصوصيال فعدد الموظفين الذين تحتاجهم الشركة هو 4000الاف عامل وهي توظف 12000 عامل !!!! والعبئ الأكبر هم الملاحق الموجودة في الخارج يتلقون رواتب كبيرة باليورو وتحجز لهم الشركة سكنات أيضا بالعملة الصعبة وهذا كله يدفعه المواطن من خلال التذكرات الباهضة.

  • بوزييد

    شركة تعكس صورة البلد في سوء التسيير والادارة كيف نجحت قطر للطيران لا يتجاوزعمرها 10سنوات وفشلت من عمرها 60عاما.انهاالمحسوبية والزبائنية.لا يصلح العطار ما افسد الدهر.