-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دوخة يُودّع كأس السعودية

بلايلي يعود ويُصاب لِثالث مرّة!؟

علي بهلولي
  • 1627
  • 0
بلايلي يعود ويُصاب لِثالث مرّة!؟
ح.م

عاد اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي إلى المنافسة مساء الخميس، بعد غياب دام قرابة شهر من الزمن، بِداعي الإصابة.

وكان متوسط الميدان الهجومي يوسف بلايلي قد تعرّض لإصابة في الرّكبة بِتاريخ الـ 6 من ديسمبر الماضي، ولمّا تماثل للشفاء سقط ثانية في نفس المطب، لكن على مستوى الكتف.

وشارك بلايلي أساسيا مع فريقه الأهلي الذي واجه نادي الفيحاء مساء الخميس، بِرسم الدور ثمن النهائي لِمنافسة كأس ملك السعودية.

وفاز بلايلي وزملاؤه في هذه المباراة بِهدف لِصفر، وتأهّل فريقهم الأهلي إلى ربع نهائي منافسة الكأس المحلية.

وترك بلايلي مكانه في الدقيقة الـ 84، المُرادف لِدقيقتَين بعد تسجيل فريقه الأهلي هدف الفوز والتأهّل.

وتعرّض بلايلي مُجدّدا (ثالث مرّة) لِإصابة، ومرّة أخرى في الكتف، لكن لا تبعث على القلق، ويُمكنه خوض مباراة البطولة أمام الهلال الثلاثاء المقبل. كما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، مساء الخميس.

وشهدت المباراة إهدار فريق الفيحاء فرصة معادلة كفّة النتيجة في الدقيقة الـ 89، لمّا منحه الحكم ركلة جزاء، وفشل في تحويلها إلى هدف.

وتُظهر الصورة المُدرجة يوسف بلايلي رفقة أحد مسؤولي نادي الأهلي، في غرفة حفظ الملابس، بُعَيْدَ نهاية مواجهة الفيحاء. للتهنئة وأيضا للإطمئنان على اللاعب الجزائري.

وفي مباراة أخرى بِرسم ثمن نهائي كأس ملك السعودية، لُعبت كذلك مساء الخميس. ودّع حارس المرمى الدولي الجزائري عز الدين دوخة وفريقه الرائد المنافسة.

وخسر الرائد بِواقع ركلات الترجيح (3-4) أمام نادي الوحدة، بعد انتهاء المباراة في الوقتَين الأصلي والمُمدّد بِنتيجة التعادل السلبي.

ودخل حارس المرمى عز الدين دوخة أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 117، في قرار بدا وأن الجهاز الفني لِفريق الرائد اتّخذه من أجل ركلات الترجيح.

ونجح عز الدين دوخة مرّتين في منع لاعبي الوحدة من التسجيل، لكن زملاءه في نادي الرائد أهدروا ثلاث ركلات ترجيح، تسبّبت في إقصاء الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!