-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلايلي يلتقي الأسطورة زيدان

الشروق الرياضي
  • 54135
  • 0
بلايلي يلتقي الأسطورة زيدان
ح.م
بلايلي مع زيدان

قابل الدولي الجزائري يوسف بلايلي، أسطورة الكرة العالمية ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان. وهذا بعد حضوره مقابلة برست أمام موناكو.

وحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، فقد كان زيدان بين الحضور في ملعب لويس الثاني، لمتابعة المواجهة الأخيرة بين برست وموناكو، والتي انتهت بخسارة رفاق بلايلي بنتيجة 2-4.

وقد سجّل بلايلي هدف المباراة الثاني لصالح برست في الدقيقة الـ23 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعود موناكو في النتيجة بتسجيل 4 أهداف.

بالفيديو.. تمريرة حاسمة “خيالية” لبلايلي مع برست

في 1 ماي، وبطريقة وصفت بالخيالية، قدّم الدولي الجزائري يوسف بلايلي، كرة الهدف الثاني لفريقه برست في شباك كليرمون، لحساب الجولة الـ11 من الدوري.

ولم يكثرت بلايلي للعرقلة التي تعرّض لها من دفاع الفريق الخصم، بعد انطلاقه في هجمة مضادة لبرست، قبل أن يمرّر الكرة لستيف مونيي الذي وقّع الهدف الثاني في ظرف دقيقتين.

وانتهت مقابلة برست ضد كليرمون بفوز الحمر بثنائية نظيفة، تضعهم في المركز الـ11 بـ48 نقطة.

مدرّب برست يُشيد بهدف بلايلي

في 24 أفريل 2022، أشاد مدرب نادي برست الفرنسي لكرة القدم بهدف مهاجمه الدولي الجزائري يوسف بلايلي، في شباك ماتز لحساب الجولة الـ11 من الدوري الفرنسي.

وقدّم بلايلي نقاط المباراة الثلاث لفريقه، بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد، والأول له مع برست في الدقيقة الـ27 من عمر المباراة.

وقال مدرب برست ميشال دير زاكاريان عقب نهاية المباراة:”قدّم يوسف مباراة كبيرة، وكان جيّدا تقنيا. وقد سجّل هدفا وقدّم تمريرة جميلة لزميله ستيف”.

كما نشر الحساب الرسمي للنادي في تويتر تغريدة قال فيها:”يوسف يفعّل عدّاد أهدافه مع برست”.

ويحتلّ برست المركز الـ11 في ترتيب البطولة، بـ45 نقطة. في حين يقبع ماتز في مؤخرة الترتيب بـ24 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!