-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلقايد يدعي الإصابة وبلغوماري وبابوش يتدربان على انفراد

الشروق أونلاين
  • 1066
  • 0
بلقايد يدعي الإصابة وبلغوماري وبابوش يتدربان على انفراد

سيغيب متوسط ميدان المولودية فاروق بلقايد عن مباراة فريقه ضد أهلي البرج المزمع إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار البطولة الوطنية.وحسب مصادر مسؤولة في الفريق فان بلقايد يعاني من استطالة في العضلات ما يجعله غير جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة، وهو نفس تبرير المدرب مخازني الذي برر غيابه عن التدريبات بحجة الإصابة.
وتثير القضية الكثير من التساؤلات خاصة في الوضع الراهن، حيث اتهم اللاعب من طرف المدرب المستقيل عبد الوهاب زنير بـ” التصرف عير اللائق وعدم احترام التعليمات بالإضافة الى التدخل في صلاحيات المدرب” حيث ربط مصيره بإحالته على المجلس التأديبي.
ويبدون أن شيئا ما يحدث في بيت المولودية، علما أن الإدارة رفضت الرضوخ لطلب زنير بمعاقبة اللاعب، بينما تكون قد سمحت له بالغياب طيلة هذا أسبوع وذلك لذر الرماد في عيون الأنصار و كأن بلقايد قد عوقب على فعلته.
و سيغيب بلقايد عن مباراة البرج بصفة رسمية، في الوقت الذي تماثل اللاعب حجاج للشفاء وقد يكون جاهزا للمشاركة.وسيشرف على الفريق مدرب فريق الأشبال مخازني بعد استقالة زنير، وعجز الإدارة عن إيجاد مدرب بديل للايطالي فابرو رغم ما يتردد هناك وهناك من أسماء فرنسية ويوغسلافية.وشهدت تدريبات الفريق أمس عودة بابوش وبلغوماري الى التدريبات على انفراد بداعي الإصابة، على أن يندمجا اليوم في التدريبات بصورة عادية تحسبا لتنقل الغد.

ــــــ
يوسف.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!