-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلقايد يصاب ومخازني يريد الفوز بنفس تشكيلة الدرابي

بلقايد يصاب ومخازني يريد الفوز بنفس تشكيلة الدرابي

شهدت تدريبات المولودية أمس إصابة متوسط الميدان فاروق بلقايد، ما يفتح الباب أمام احتمال غيابه عن مباراة الداربي المصغر بين العميد واولمبي العناصر.ويواجه العميد نظيره الاولمبي غدا في الثالثة زوالا على ملعب 5 جويلية وهو مكتمل الصفوف في حال تأكد عدم خطورة إصابة بلقايد.وقال مدرب المولودية المؤقت مخازني انه لا يفكر في تغيير التشكيلة، وسيسعى الى إقحام نفس التشكيلة حينما يواجه الاولمبي.
وتابع ” نملك تشكيلة متوازنة، وسأحاول استغلال الحالة المعنوية الجيدة لنفس اللاعبين لتخطي عقبة الاولمبي” مشيرا الى ان المنافس يضم عناصر تملك خبرة كبيرة.واستبعد “قاهر المدربين” مثلما يلقب أن يكون الغرور قد تسلل للاعبيهن مشيرا الى انه ركز كثيرا على هذا الجانب في الحصة التدريبية لامس، وسيكرر نفس العمل في الحصة التدريبية اليوم.
وأكد محدثنا بأنه سيشرف لوحده على العارضة الفنية للفريق في المباراة المقبلة، بينما سيتابع البلجيكي تيسان المباراة من المدرجات، على ان يغادر الجزائر السبت المقبل، ثم يعود للإشراف على الفريق بداية من يوم الأربعاء.
ويرتقب ان يشرف المدرب مخازني عن الفريق حتى في مواجهة اتحاد عنابة المتأخرة، في الوقت الذي طفى على السطح مشكلة المدرب البلجيكي تيسان الذي أراد استقدام مساعده والمحضر البدني من بلجيكا، وهو الأمر الذي يلقى رفضا من أطراف فاعلة في الفريق، طالما أن المدرب الجزائري مخازني أكد تفوقه.

ـــــ
يوسف.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!