-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد رفض المدير السابق تجديد عقده

بن دودة تستنجد بمفتشها العام لإنقاذ مؤسسة الفنون المطبعية

زهية منصر
  • 565
  • 0
بن دودة تستنجد بمفتشها العام لإنقاذ مؤسسة الفنون المطبعية
أرشيف

تم، مؤخرا، تعين ميلود حكيم مديرا للمؤسسة الوطنية للفنون المطبعية” ايناق” وفقا لما جاء على الصفحة الرسمية لنقابة عمال مؤسسة الفنون المطبعية على موقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في المنشور “أنه تم رسميا وخلال الجمعية العامة للمؤسسة تعيين حكيم ميلود كرئيس مدير عام للمؤسسة الوطنية للفنون المطبعية. كما تم تعيين ثلاثة أعضاء جدد في مجلس إدارة المؤسسة خلفا للأعضاء السابقين سيتم تقديم أسمائهم لاحقاً”.

وحسبما أفادت مصادر مقربة من المؤسسة فإن المدير السابق الذي جرى انتخابه في سبتمبر الماضي في جمعية عمومية ترأستها الوزيرة شخصيا رفض تجديد عقده الأمر الذي دفع بالوزيرة إلى الاستنجاد بمفتشها العام في محاولة لإنقاذ المؤسسة الغارقة في المشاكل لحد جعلها على حافة الإفلاس. وكانت بن دودة في زيارتها للمؤسسة في سبتمبر الماضي قد أشارت للوضعية الكارثية التي تتواجد فيها المؤسسة. ودعت القائمين عليها إلى ضرورة الإسراع في تسطير خطة استعجاليه للخروج بهذه المؤسسة من حالة الجمود والركود التي تعتريها وإعطائها مكانتها كأول مؤسسية تابعة للدولة تعني بصناعة الكتاب.

للإشارة، فإن المدير الجديد شغل عدة مناصب في قطاع الثقافة منها مفتش عام للوزارة وأمين عام بالنيابة ومدير للثقافة بتلمسان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!