-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث ظهور إعلاميّ لِمتوسط ميدان الميلان

بن ناصر: فضّلت الجزائر على فرنسا والمغرب بِقناعة

علي بهلولي
  • 4237
  • 4
بن ناصر: فضّلت الجزائر على فرنسا والمغرب بِقناعة
ح.م

قال اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر إنه يعتزّ بِتقمّص ألوان “محاربي الصحراء”، في أحدث ظهور إعلاميّ له.

وأوضح إسماعيل بن ناصر أنه كان بِإمكانه اللعب لِمنتخب فرنسا حيث أبصر النور عام 1997، أو المغرب حيث جنسية والده، لكنه اختار منتخب موطن والدته الجزائرية.

وخاض متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (22 سنة) أوّل مباراة دولية مع المنتخب الوطني الجزائري في الـ 4 من سبتمبر 2016، لمّا واجه “الخضر” بِملعب البليدة فريق اللوزوطو، في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

وعن إدراجه من قبل “الكاف” ضمن قائمة بِعشرة لاعبين مُرشّحين لِنيل لقب أحسن لاعب في إفريقيا عام 2019، قال بن ناصر في تصريحات للصحافة الإيطالية، الجمعة: “أنا سعيد لِهذا التصنيف، وسأجتهد لِتقديم الأفضل لاحقا، والتنافس على هذه الجائزة كل عام”.

وحاز بن ناصر في جويلية الماضي بِمصر، جائزة أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019، بعد تألّقه ومساهمته بِقوّة في إحراز المنتخب الوطني الجزائري اللقب القاري.

وبِشأن الأجواء السائدة في فريقه ميلان آسي الإيطالي، قال بن ناصر إنه فخور بِانتقاله في الصيف الماضي إلى العملاق اللمباردي، وأضاف أنه سيستفيد كثيرا من ناحية المستوى الفني في هذه المدرسة العريقة. مُشيرا إلى أنه يلقى دعما قويا من قبل زملائه المُخضرمين، خاصة متوسط الميدان الدفاعي الأرجنتيني لوكاس بيغليا البالغ من العمر 33 سنة.

ويرتبط إسماعيل بن ناصر مع فريق ميلان آسي الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • أعمر الشاوي

    لا مكان له في فرنسا العنصرية و في المغرب رئيس الجامعة المغربية لقجع أخطأ التقدير و رمى به في الفريق الثاني , مسؤولي الكرة في الجزائر أعطوه الفرصة كاملة باللعب في المنخب الأول و كأساسي و كان على قدر المسؤولية فأبان عن قدرات هائلة أوصلته إلى ماهو عليه الأن , نتمنى له مزيد من التوفيق و لأشقائنا المغاربة و لكل الاعبين خاصة المغتربين علينا تفهم موقفهم ,فليس من السهل الإختيار لأن المنتخب الفرنسي بطل العالم لا تنسوا هذا جيدا و حلم كل مغترب أن ينظم إلى صفوفه كذلك اللعب للبلد الأم و نداء القلب و رغبة الأبوين ووو صعب جدا الإختيار

  • حسن وجدة

    فضلت الجزائر على فرنسا لأن لا مكان لك فيها ولن تحلم باللعب فيها أما المغرب فلم تستطع إملاء شروطك عليه باللعب في المنتخب الأول لذلك اخترت الجزائر.أنا أعرف الجزائريين لا ينافقون فترجل وكن مثلهم وقل الحقيقة.

  • SoloDZ

    ليس بقناعة بل بالحسابات الذهنية التي جسدتها خطواتك الفعلية فالمنتخب الفرنسي بدى لك بعيد المنال لصغر سنك والتنافسية الكبيرة على مناصب تشكيلته تركته وذهبت الى المنتخب المغربي الذي احتقرك وعرض عليك الصنف الثاني فلم تجد سوى المنتخب الجزائري كخيار ثالث بسبب جنسية والدتك الجزائرية وسياسة الاولوية للمنتخب الاول بالنسبة للمغتربين الذين فيهم الانتماء الجزائري اغتنمت فرصتك ووفقت في مشوارك مع المنتخب الجزائري في اطار جماعي وهو التوفيق الذي مكنك من النجاح ايضا على المستوى الشخصي لذا فإن قول الحقيقة جميل ومن الاحترافية ولا لوم على امثال حالاتك فنحن نعدل ان الاولوية لجنسية الوالد ثم الوالدة ثم بلد الاقامة

  • مقبرة المواهب

    عملت مليح ا وليدي سينوا يدوك تقنبع و تبوس اليدين هههههه الله ينجينا يا ربي قلللللععععع ههههه