-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يلعب في البلد الأكثر تضرّرا في أوروبا

بن ناصر يتحدّث عن فيروس “كورونا” بعد وفاة 148 شخص

علي بهلولي
  • 1766
  • 0
بن ناصر يتحدّث عن فيروس “كورونا” بعد وفاة 148 شخص
ح.م

تحدّث اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان فريق ميلان آسي الإيطالي، عن فيروس “كورونا”، الذي يشغل اهتمامات أبناء المعمورة هذه الأيّام.

وقال إسماعيل بن ناصر في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الجمعة: “إنّه لأمر غريب أن نلعب مقابلاتنا بِمدرجّات شاغرة، ولكن الجانب الصحّي يجب أن تكون له أهمية كبيرة جدا. سنبذل أقصى مجهوداتنا لِإسعاد أنصار ميلان آسي، وجعلهم يفتخرون بِفريقهم”.

وأجّل اتحاد الكرة الإيطالي في الأيّام القليلة الماضية بعض مقابلات منافسة البطولة المحلية، فيما طُرحت فرضية تنظيم بعض آخر من اللقاءات بِمدرجات شاغرة. وذلك بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”، حيث تُعد إيطاليا أكبر بلدان أوروبا تضرّرا.

وأضاف بن ناصر يقول إنه يتعاطف مع ضحايا فيروس “كورونا” وأهاليهم، ويُشيد بِالعمل الجبّار الذي يُقدّمه الأطّباء والمُمرّضون بِهذا الصّدد.

وسجّلت إيطاليا وفاة 148 شخص مُتأثّرا بِفيروس “كورونا”، مع إصابة 3296 فرد آخر بِهذا الفيروس، وتماثل 414 فرد للشفاء. استنادا إلى أحدث الإحصائيات الرّسمية بِهذا البلد الأوروبي.

وتنتظر إسماعيل بن ناصر وفريقه الميلان مباراة رسمية مع الضيف نادي جنوة، تُلعب بعد ظهر الأحد المقبل. في إطار الجولة الـ 26 من عمر البطولة الإيطالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!