-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس فرنسا

بوداوي وآدم الوناس يُؤهّلان نيس

علي بهلولي
  • 1700
  • 0
بوداوي وآدم الوناس يُؤهّلان نيس
ح.م

أهدى اللاعبان الدوليان الجزائريان هشام بوداوي وآدم الوناس فريقهما نيس مساء الأحد، تأشيرة التأهّل إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس فرنسا.

وفاز فريق نيس بثنائية نظيفة على الزائر نادي فروجوس سان رافائيل (ينتمي إلى الدرجة الرابعة)، لِحساب الدور الـ 32 من عمر منافسة كأس فرنسا.

وسجّل متوسط الميدان هشام بوداوي الهدف الأوّل لِفريقه نيس، في الدقيقة الـ 55. بينما أمضى صانع الألعاب آدم الوناس الهدف الثاني، في الوقت بدل الضائع (90+2).

ووقّع هشام بوداوي ثاني هدف له مع نادي الأحمر والأسود، في كل المنافسات الرّسمية هذا الموسم. بينما افتتح آدم الوناس عدّاد التهديف في نسخة 2019-2020.

https://www.youtube.com/watch?v=YxyFf-8ndg0

واستبدل التقني باتريك فييرا مدرب فريق نيس لاعبه بوداوي في الدقيقة الـ 76، بينما خاض آدم الوناس كامل أطوار هذه المواجهة، التي غاب عنها مواطنهما وزميلهما المدافع يوسف عطال، بِداعي الإصابة.

وأكمل فريق فروجوس سان رافائيل المباراة بِعشرة لاعبين، بعد أن طرد الحكم أحد لاعبي النادي في الدقيقة الـ 25.

وتأهّل فريق أنجي بعد فوزه بِنتيجة (1-3)، خارج القواعد أمام نادي دييب (ينتمي إلى الدرجة الخامسة).

ودخل اللاعب الدولي الجزائري السابق فريد الملالي أرضية الميدان عند مطلع الشوط الثاني، بِألوان فريق أنجي. وحينها كانت النتيجة متعادلة سلبا.

وبِالمقابل، أُقصي فريق فالونسيان بعد خسارته بِنتيجة (1-2) أمام الزائر ديجون، حيث خاض المدافع الدولي الجزائري ماكسيم سبانو رحو كامل أطوار هذه المباراة بِزيّ نادي فالونسيان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!