-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حل الثلاثاء بالجزائر بدعوة من كوكا كولا

بيلي سيعطي ضربة انطلاقة ودية الجزائرأمام سلوفينيا

الشروق أونلاين
  • 3012
  • 3

حل بالجزائر، أسطورة الكرة العالمية، إيدسون أرونس دو ناتشيمونتو، المعروف باسم بيلي،الثلاثاء، في زيارة تدوم ثلاثة أيام، بدعوة من شركة “كوكا كولا”، حيث سيعقد، صبيحة الأربعاء، ندوة صحفية في فندق الأوراسي، قبل أن يسجل حضوره بملعب مصطفى تشاكر، لإعطاء ضربة الانطلاقة الشرفية، للمباراة الودية التحضيرية، المقررة بين المنتخبين الجزائري والسلوفيني في حدود السادسة مساء.

كما سيسبق هذا اللقاء الودي، مباراة استعراضية للشبان المتوجين بدورة “كوبا كوكا كولا” الجزائر، أمام نظرائهم البرازيليين، على أن يتم تكريم الفائزين من قبل النجم العالمي بيلي، الذي سيتابع المقابلة من المنصة الشرفية لملعب تشاكر، كضيف شرف للعلامة التجارية كوكا كولا، أحد ممولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ليغادر الجزائر في اليوم الموالي.

ويأتي حضور بيلي مسابقة كوبا كوكا كولا، بعد أن تم تعيينه سفيرا لهذه البطولة، من قبل شركة “كوكا كولا”، حيث يتولى بصفة خاصة مسؤولية نشر قيم التنافس الشريف بين اللاعبين الناشئين، وتحفيزهم على الإبداع والتفوق. 

يذكر أن شركة كوكا كولا، كانت قد بدأت تنظيم هذه البطولة عام 1998، وحققت منذ ذلك الحين انتشارا عالميا واسعا، حيث يتم تنظيمها حاليا في أكثر من 60 دولة، كبطولة دولية يشارك فيها اللاعبون الناشئون الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عاما.


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عمار

    الجزائر تدخل التاريخ مع مجيئ بيلي انه حلم لا اكاد اصدق انه بيلي هذا شرف لنا كاجزائرين مرحبا بك في ارض الشهداء نعم كثير من الدول المجاورة تحكمهم القنطة سلام

  • الاسم

    اشعال قيمة هذه الركلة واذا تظنون بمجيء بيلي الكرة سوف تتطور طز فيكم وفي افكارهم

  • cherif

    COMBIEN COUTE CE COUP D'ENVOI