-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البطولة اليونانية

بِالفيديو: سوداني يُغادر الملعب بعد 18 دقيقة من انطلاق المباراة

علي بهلولي
  • 1457
  • 0
بِالفيديو: سوداني يُغادر الملعب بعد 18 دقيقة من انطلاق المباراة
ح.م

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري العربي هلال سوداني مساء الأحد، لإصابة في الرّكبة، خلال خوضه مباراة فريقه أولمبياكوس اليوناني ومضيفه نادي أتروميتوس.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 23 من عمر البطولة اليونانية، وانتهت لِمصلحة فريق أولمبياكوس بِنتيجة (0-1).

وشارك المهاجم العربي هلال سوداني أساسيا مع فريقه أولمبياكوس، في مواجهة نادي أتروميتوس. قبل أن يضطرّ في الدقيقة الـ 18 إلى مغادرة أرضية الميدان، بِداعي إصابة في الرّكبة. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه (ابتداءً من الثانية الـ 47).

https://www.youtube.com/watch?v=obvLN8knM9s

ولم تُصدر إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني لِحدّ كتابة هذه الأسطر (مساء الأحد)، أي بيان تُوضّح فيه مدى خطورة إصابة سوداني من عدمها، ومدّة العلاج والإبتعاد عن المنافسة.

للإشارة، كان العربي هلال سوداني قد عاد إلى المنافسة الرّسمية في الـ 19 من جانفي المُنصرم، بعد تعرّضه لِإصابة عضلية في الـ 22 من ديسمبر الماضي. قبل أن يسقط مُجدّدا في نفس المطبّ مساء الأحد.

وطرد الحكم اللاعب عمر عبدلاوي مدافع فريق أولمبياكوس، في الدقيقة الـ 71 من عمر مواجهة أتروميتوس، لِجمعه بطاقتَين صفراوَين. وحينها كانت النتيجة متعادلة سلبا.

وتمكّن فريق أولمبياكوس من تسجيل الهدف الوحيد في هذه المباراة، عن الطريق المهاجم المصري أحمد حسن المُلقّب بـ “كوكا”، في الوقت بدل الضائع (90+1)، وبعد تمريرة من زميله صانع الألعاب الفرنسي ماتيو فالبوينا.

وبات فريق أولمبياكوس بعد هذا الفوز، يتشبّث بِصدارة الترتيب، حيث يجمع 57 نقطة، مُتقدّما عن المُطارد نادي باوك بِفارق نُقطتَين. ويشغل فريق أتروميتوس الرتبة الـ 8 بِمجوع 26 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!