-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو: عريبي يُسجّل بعد “صيام” اقترب من خمسة أشهر

علي بهلولي
  • 1756
  • 1
بِالفيديو: عريبي يُسجّل بعد “صيام” اقترب من خمسة أشهر
كريم عريبي (من اليسار) مع أحد زملائه يحتفلان بِالفوزعلى فريق العروبة (صورة نادي القادسية).

استعاد اللاعب الدولي الجزائري كريم عريبي مساء الأربعاء حاسّة التهديف، بعد “صيام” اقترب من فترة خمسة أشهر.

وكانت ثنائيته لِمصلحة فريقه شباب بلوزداد في مرمى الزّائر نادي بورينجرز السيراليوني، بِتاريخ الـ 17 من سبتمبر الماضي، في إطار منافسة رابطة أبطال إفريقيا، آخر عهد للمهاجم عريبي مع هزّ الشباك في مقابلات رسمية. عِلما أن هذا اللاعب شارك مع المنتخب المحلّي الجزائري في بطولة إفريقيا للعناصر المحلّية 2023.

وأهدى عريبي مساء الأربعاء فريقه الجديد القادسية هدف الفوز (0-1) على المُضيّف نادي العروبة، في الدقيقة الـ 83 من عمر مباراة لُعبت ضمن إطار الجولة الـ 20 لِبطولة السعودية للقسم الثاني.

وكان عريبي قد دخل إلى أرضية الميدان بديلا في الشوط الثاني، وقد خاض أوّل مباراة رسمية مع فريقه الجديد القادسية السعودي، الذي التحق به عقب نهاية “الشان”، قادما من نادي شباب بلوزداد.

وبِالمقابل، شارك حارس المرمى الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي أساسيا في صفوف فريقه القادسية.

ويجمع فريق القادسية بعد هذا الانتصار الثمين 21 نقطة في المركز الـ 15، ويشغل نادي العروبة الرّتبة الـ 13 بِرصيد 23 نقطة. ضمن بطولة يُشارك فيها 18 ناديا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    كريم عريبي مع المنتخب المحلي، كان من المفروض أن طولة قامته تجعل منه أحد الحلول للمدرب بوقرة في نهائي الشان ضد السينغال، صحيح أن لما أشركه المدرب ضد موزمبيق كان أناني و متسرع و كأنه كان يريد مصلحته الشخصية في تسجيل أهداف، لكن هاته أمور تعود المدرب في التحدث مع لاعبيه و تصحيح سلوكهم. عريبي كانت له تجربة مع فريق نيم الفرنسي من الدرجة الثانية لم يكتب لها النجاح، لعلى الأمر يفكرنا في التوتر الأخير مع فرنسا في ما يخص ترحيل رعية جزائرية على ما فهمت، كان إستدعاء سفير الجزائر من باريس للمشاورات و تعكير الأجواء، اللوم يقع على السلطات الجزائرية التي تبالغ في ردة فعلها و تتخد خطوات إستفزازية، مؤسف موقف السلطات الجزائرية، بعيدا عن فكرة الشراكة الإستتنائية التي ليس معول عليها، غير أن مصلحة الجزائر تتطلب علاقات دافئة مع تعاون مثمر في بعض المجالات الإقتصادية. كريم عريبي ربما كان يريد تسجيل الأهداف مع المنتخب المحلي حتى يتلقى عرض أفضل، حيث لم نسمع بقرب رحيله عكس قندوسي.